تحميل Wall of Death Car Stunt Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Wall of Death Car Stunt APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Wall of Death Car Stunt تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-06-20، هذه اللعبة من تطوير SG Games Store ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل يريد أن يكون البهلوان؟ الآن هنا هي فرصتك لأداء. وهذه هي أفضل لعبة حيلة في العالم. كن يجرؤ الشيطان قيادة سيارتك في سرعة فائقة السرعة. كن متسابق حيلة جريئة والقيام ببعض الحيل المتطرفة. يتمتع محرك تحديا للسيارة في هذه اللعبة المحاكاة. حسنا انها لعبة واقعية، انها سيارة وتشعر من التشويق الحقيقي. السيطرة على المركبات الخاصة بك على طريق محفوف بالمخاطر وحتى لا يسقط من جدار البئر. إنه مكان رائع للإقامة. يتمتع محرك الأقراص كما كنت تتقن الفيزياء الدراجة وكذلك السيارة في البئر. زيادة مهاراتك القيادة في نهاية المطاف وتصبح سائق محترف والمؤيد الرئيسي الدراجات النارية حيلة. أصبح أسطورة من السيرك وأنتم حملة الخوف في وفاة جيدا. ركوب سيارتك مع سرعة عالية وإثبات أن كنت راكب الدراجة المهنية وسيد المثيرة سيارة.

الهدف الرئيسي الخاص بك في هذه اللعبة هو قيادة السيارة أو الدراجة إلى الحديقة، ثم لديك لدفع والقيام المثيرة في البئر. قيادة السيارات الرياضية الخاصة بك مع سرعة توربو وابتهج الحشد. إذا كنت مبتدئا وأنت تعرف جيدا يمكنك تعلم القيادة من وفاة جيدا ثم يأتي إلى هذا التحدي. هناك عدة مستويات التحدي القيادة الدراجة والمثيرة سيارة. ننسى المباريات المهمة المتكررة والتمتع اللعبة حيث كل مستوى من مستويات مختلفة وأكثر تحديا من سابقتها. تقود سيارتك في 360 التناوب بأقصى سرعة ممكنة لتجنب جدار الموت أيضا. تقود سيارتك يعزز تتمتعون به من خبرة وتصبح أفضل سائق. استكمال جميع المستويات تعطى مع النجوم الثلاثة للحصول على لقب السائق للمحترفين. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على الكثير من المال. إذا كنت لا تحب جولات الخاص بك، فسوف تقع في الاتجاه الصحيح.

اللعبة هو في انتظاركم مع مذهل HD الرسومات، لفتت الانظار الرسوم المتحركة بارد، والضوابط سهلة وسلسة، والأصوات واقعية والبعثات مثيرة للاهتمام. كن على استعداد ليكون السائق الأكثر جرأة أو سائق في العالم. هذه هي لعبة محاكاة. ليس هناك .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Wall of Death Car Stunt APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 20 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق