تحميل لعبة Bus Coach Simulator Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Bus Coach Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bus Coach Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-27 بحجم 27M، هذه اللعبة من تطوير Smashing Geeks ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحب الباص قيادة مباريات؟ 3D حافلة القيادة ألعاب محاكاة مع الهدف من الركاب ذهاب وإياب ن؟ الباص السياحي محاكي هي المدينة الحافلة فيما يقود المباراة محاكاة 2ND من تحطيم المهوسون. هذا 3D لعبة سائق الحافلة سوف تلبي كل ما تبذلونه من حافلة احتياجات القيادة محاكاة. الباص السياحي محاكي هو في الواقع أفضل بين المدن لعبة حافلة القيادة محاكاة من قبل المهوسون التحطيم.

قصة خلفية الباص محاكي:

المهوسون تحطيم كان يبحث عن أمور سائق باص مرة أخرى هذه المرة لمحاكاة الحافلة حتى انها فرصتك للاستيلاء على هذه الفرصة وسوف يقود حافلة ركاب في أفضل لعبة محاكاة. يقود الحافلة لانخفاض الركاب بيك ن. يجب أن تكون ألعاب حافلة سائق محاكاة تخصص للكم وسوف تكون القيادة 3D حافلة لكسب المال حتى هل أنت مستعد لسائق الحافلة ألعاب محاكاة الآن؟ التحطيم المهوسون توفر لك فرصة كبيرة للعب حقيقية بين باص لعبة سائق وجود 3D الحافلات بين ألعاب محاكاة.

ما هو هذا سائق الحافلة محاكاة لعبة كل شيء؟

هذا هو 3RD لعبة الحافلة السائق التحطيم المهوسون. بالإضافة إلى كونه لعبة حافلة القيادة وهذا هو أيضا لعبة المحاكاة. وستعرض للمستخدم مع عدد من البعثات سائق الحافلة في هذه اللعبة القيادة. في كل مهمة سوف يكون لدى المستخدم لالتقاط أو إسقاط الركاب إلى مكان معين. والخريطة في هذه اللعبة محاكاة تساعد المستخدم لنرى أين له / لها التقاط أو إسقاط النقطة. جنبا إلى جنب مع استكمال البعثات انخفاض بيك ن فإن للمستخدمين التمتع أيضا الذهاب الى محطة وقود لبعثات تعبئة الوقود في هذه اللعبة القيادة. هناك ما مجموعه 20 بعثة في هذه اللعبة محاكاة في الوقت الحالي ولكن في مزيد من البعثات المستقبلية يجب أن يضاف أيضا.

كيفية لعب هذه اللعبة القيادة؟

1. أولا، تحتاج إلى تحميل وتثبيت لدينا يقود المباراة مجانا على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

2. بمجرد إطلاق لعبة محاكاة، تحتاج إلى تحديد المستوى الذي كنت تريد أن تلعب في هذه اللعبة القيادة.

3. عند بدء اللعب، وسوف تكون قادرة على قيادة حافلة القيادة الخاصة بك مع الضوابط. يمكنك تسريع بسهولة أو الفرامل باستخدام التسارع وكسر أزرار في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة في هذه اللعبة حافلة القيادة.

4. اتجه إلى اليسار أو اليمين، يمكنك استخدام عجلة القيادة في الجانب الأيسر من الشاشة، فإنه من السهل جدا استخدام ويمكنك استخدامه مثل كنت تقود السيارة 3D الناقل، ولعب ألعاب محاكاة.

5. بينما كنت محاكاة يقود الحافلة محاكاة لاختيار أو إسقاط بقعة، تحتاج إلى تجنب أي اصطدام بحيث لا تفقد أي حياة.

6. إذا كنت اختيار أو إسقاط الركاب بنجاح في المكان المناسب وضمن وقت معين، سوف إكمال المستوى والانتقال إلى المرحلة التالية.

لماذا هذا محاكاة لعبة الباص؟

أنت بالتأكيد سوف تحب هذه اللعبة حافلة محاكاة اكثر من غيرها من الألعاب محاكاة قيادة السيارات بسبب التالية السمات البارزة:

1. مجاني تماما: هذا محاكاة قيادة خالية تماما!

2. رسومات رائعة: هذا محاكاة القيادة ورسومات رهيبة مما يجعل الانطباعات طويلة الأمد على عقلك والرؤية. الرسومات هي ذات جودة عالية وكذلك على نحو سلس جدا حتى انك ستكون لدينا أفضل تجربة محاكاة القيادة الخاصة بك أثناء اللعب الدافعة للحافلة ركاب.

3. الموسيقى الترفيه: هذا محاكاة القيادة لديها الموسيقى مسلية جدا لمتعتك.

4. المؤثرات الصوتية واقعية جدا: والمؤثرات الصوتية في هذه المحاكاة للقيادة واقعية جدا وأنها تبقى لكم المشاركة الكاملة في حافلة ركاب ألعاب المحاكاة.

5. أعلى جودة المرح: ه متعة كبيرة للعب حافلة ركاب ألعاب محاكاة كهدف من الألعاب السائق هو الحصول على أفضل وأفضل حتى أنك قد أكملت جميع البعثات محاكاة الحافلة.

الذي ينبغي أن تضطلع به حافلة محاكاة حقيقية؟

أي شخص يحب قيادة مباريات وألعاب المحاكاة يجب ان تلعب هذه اللعبة سائق.

عندما تلعب لحافلة محاكاة حقيقية؟

قيادة مباريات وألعاب محاكاة يمكن أن تقوم في أي وقت. كلما كان لديك وقت الفراغ فقط سحب الحافلات والاستمتاع باللعب هذه اللعبة سائق.

لا ننسى أن معدل عبة سائق لدينا ونحن نحاول دائما أن نقدم لكم أفضل.

استمتع وشكرا لك!

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bus Coach Simulator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 27 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
84 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق