تحميل لعبة Parking Mania 2018 Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Parking Mania 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Parking Mania 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-27، هذه اللعبة من تطوير Smashing Geeks ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

وقوف السيارات هوس 2018 هو القيادة وقوف السيارات الأكثر الادمان اللعبة التي يضع الوعي المكاني والبراعة في الاختبار النهائي!

كن حذرا أثناء القيادة في هذه اللعبة المجنونة مواقف السيارات - وقوف السيارات هوس 2018، لا ضرب أي عقبات أو قد القمامة سيارتك!

استكشاف المدينة 3D رائعة في سيارة صغيرة جميلة الخاص بك. إذا كان لديك أي وقت مضى الحصول على بالملل، وكسب المكافآت لرفع مستوى السيارة للحصول على أفضل محاكاة سيارة experience.Filled مع 15 قضم الأظافر مستويات النسخ، يجرؤ على طرد مع وقوف السيارات هوس 2018 الآن!

PARKING ADVENTURE

وهناك أنواع عديدة من الألعاب الموجودة على مخزن اللعب ومواقف السيارات والسباقات، والقيادة وغيرها الكثير. أصبح مفهوم هذه الألعاب القديمة ومملة، فضلا عن تكرار ناحية أخرى شيء حيث لا يمكن أن تتحول جيدة حتى في مملة. بعد إطلاق هذا الهوس مواقف السيارات الفاخرة في مخزن اللعب بالنسبة لك، ونحن تقديم فكرة جديدة في عالم ألعاب وقوف السيارات محاكاة وأيضا الألعاب الرياضية مواقف السيارات في شكل مواقف السيارات ريال هوس.

الآن سوف تكون قادرة على الحصول على التمتع ساعات من اللعب هذا الهوس مواقف السيارات الفاخرة على جهازك. في الترف الهوس مواقف السيارات ونحن نقدم العديد من السيارات متعددة الطوابق لمواقف السيارات 3D لدفع والحديقة. مهمتك في الترف الهوس وقوف السيارات سيارة لقيادة سيارتك إلى موقف للسيارات المقدمة للحديقة مواقف السيارات الخاصة بك تماما. تكون على علم هناك العديد من غيرها من الألعاب الرياضية والسيارات الفاخرة متوقفة بالفعل في هذا الأخير الكثير جديد مواقف السيارات بعد ان لعب الفاخرة الهوس مواقف السيارات سوف ندرك أن يقود سيارة على الطريق السريع من السهل ولكن الخبير في السيارات وقوف السيارات تحديا حقيقيا.

مواقف السيارات ريال هوس اللعبة هو عبارة عن ألعاب السيارات متعة والترفيه أيضا. في هذا الإصدار من وقوف السيارات هوس 2018 نسخة محدثة جديدة نقدمها اختبار التحدي الحقيقي للمهارات القيادة الأساسية الخاصة بك خلال سيارة الألعاب باركر. وقوف السيارات الأكثر صعوبة وجزء مهم من محرك مواقف السيارات السيارات خصيصا عند قيادة السيارة على المسارات مستحيلة لأنه عندما كنت تقود السيارة على منطقة مواقف السيارات الصعبة مثل التلال حيث المنعطفات الحادة جدا وليس لديك مكان مناسب لموقف السيارات الخاصة بك مواقف السيارات HD على الثلج الجبال الخضراء. أي مركبة، الآن أيام، قيادة أي مركبة هي شيء طفل، ولكن PARKERING لهم تماما لا يزال يشكل تحديا كبيرا.

MASTER في مغامرة مواقف السيارات وحملة ريال
مواقف السيارات الفاخرة الهوس سوف تعطيك فرصة للاستمتاع مع هذا مواقف السيارات لعبة السيارات المستقبلية الفائقة وأيضا إعطاء الفرصة للطعن في محرك لك. إذا كنت تقود السيارة حبيب أو باركر محبي الألعاب أو كنت ترغب في تحسين قدرة القيادة الخاصة بك وخاصة كنت تريد أن تصبح على درجة الماجستير من السيارات قيادة السيارة خلال محرك 3D مواقف السيارات.

وقوف السيارات هوس 2018 لعبة تتكون من بيئة مليئة بالتحديات المختلفة التي من شأنها اختبار الخاص بك كما القيادة. سيناريوهات مواقف رائعة مصممة هي مفتاح في هذه المدينة سيارة قيادة جهاز محاكاة. خبراء 3D مواقف السيارات يجلب 3D البيئة وأحدث طراز جديد من السيارات الفاخرة المحيطة التي يبجل مناطق الجذب عبة كلاسيكية.

إذا كنت تواجه أي مشاكل أثناء تركيب أو أثناء لعب لعبة، يرجى إبلاغ لنا. سنحاول حلها في أقرب وقت ممكن.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Parking Mania 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 27 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
78 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق