تحميل Train Hill Offroad Simulator Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Train Hill Offroad Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Train Hill Offroad Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-03-28، هذه اللعبة من تطوير Smashing Geeks ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بكل سرور نعلن آخر لعبة محاكاة رائعة مجانا. هذه المرة نحن تجلب لك حلم العالم من سرعة القطار القيادة في بيئة جميلة للغاية.

الحصول على مجموعة واحدة من أحدث تسلق تلة 3D قطار يقود المباراة وهو أفضل لعبة النقل تسلق التل من نوعه. إدارة النقل تسلق جبل قطار السرعة التي يمكن أن تحمل عربات ثقيلة من الركاب! تسترجع روح ألعاب تسلق التل 3D محاكاة قطار الجبل من شأنها أن تعطيك التل تسلق تجربة قيادة القطار مع الحمل الثقيل على السكك الحديدية الجبلية. هذه هي واحدة من نهاية المطاف ألعاب القطار تسلق تلة 3D محاكاة قطار المترو، عليك اختبار مهارات القيادة الخاصة بك القطار في مسارات متعرجة السكك الحديدية على المرتفعات ويقود القطار الكبير سيم نفسك. هل ترغب في الاستماع إلى صوت العجلات على القضبان؟ مثل صوت يقترب من محطة القطار؟ تشعر الماكنه! نظرة على السيطرة المقصورة تبدو الداخل! تلتقط سرعة، الكبح، والقيادة الحقول والغابات الماضية - قطار VOD!

مدهش GAME PLAY قطار هيل الطرق الوعرة محاكي

القطار هو متعة مثالية لكل من البالغين والاطفال الذين يحبون ألعاب القطار. نقل الركاب من محطة الى محطة. التحكم في القطارات التاريخية أو الحديثة المفضلة لديك صوغه تماما في 3D. الجلوس داخل القطار، أو ببساطة عرض القطار من الأرض لأنها تأتي نحوك. هذا تمرين محاكي التي مهنيا لديه شيء لكل قطار مروحة. دودج القطارات قدوم ولا يعبر حد القطارات السريعة. يمكنك كسب XP ومستوى يصل إلى أن يكون سائق القطار ماهرا من كل منهم. اختيار السرعة، وتطبيق الفرامل ودفع بالمناظر الجميلة الماضية كما تذهب الجولة الخريطة التقاط الركاب الوفاء واجب نقل القطار الخاص بك. استكشاف مجموعة واسعة من القديمة محاكاة قاطرة البخار لالقضبان سرعة عالية اليوم مع طن من مغامرات سائق محرك مثيرة للكم التمتع. هدفكم هو للحفاظ على القطار على المسار الصحيح، لا يمكنك الذهاب على سباقات السرعة والتي لا يمكن قيادتها بطيئة جدا. كما سائق القطار هو واجب لبالسيارة من محطة القطار والحفاظ على قاطرة الخاص بك يعمل في الوقت المحدد بين محطات السكك الحديدية. وصول إلى المحطة الصحيحة والانتظار حتى الركاب تأتي في والانتقال إلى محطة السكك الحديدية القادمة. يمكنك التمتع بجميع ميزات لعبة من دون دفع سنت واحد. لا أحد سوف نقدم لكم هذا العرض الرائع. لذلك لا تنتظر أكثر ولا تضيعوا وأكثر من ذلك. تحميل هذا القطار لعبة مجانا وتبقي تتمتع اللعبة الأكثر إثارة.

★★ GAME COOL إضافي ملامح قطار هيل الطرق الوعرة محاكي: ★★
★ التجربة الحقيقية للقيادة لعبة القطار السريع الجبل كبيرة
★ مستويات النقل القطار تحدي
★ أنواع البيئة 3D واقعية
★ الوقت الدراسي تحديا لاختيار وانخفاض الركاب في الوقت المناسب.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Train Hill Offroad Simulator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 28 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق