تحميل Train Track Race Simulator Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Train Track Race Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Train Track Race Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-03-28، هذه اللعبة من تطوير Smashing Geeks ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لالقطارات والسكك الحديدية المتحمسين في جميع أنحاء العالم، فرصة لنلهو مع العديد من القطارات من جميع المقاييس، والأنواع هنا. تحميل هذه اللعبة إلى تلبية الحاجة للتعامل مع الأعمال التجارية على خطوط السكك الحديدية. ندخل في خطوط السكك الحديدية وبدء تشغيل القطارات. لا تقتل أي شخص بأن تكون مهمل على الطريق. توقف القطار في محطة القطار كما سوف يتم إعلامك عند دخولك في منطقة الخطر وكان لديك لسحب الفرامل في الوقت المناسب. حديقة القطار في الحال. تجنب حوادث القطارات. يمكن أن القطارات قدوم تكون خطيرة جدا دودج لهم لانقاذ لكم. كسب إكس بي والانتقال إلى مستويات أكثر ماهرا التي لديك لسحب الفرامل للقطارات أخرى لتمرير كذلك. كنت قيادة القطار السريع الآن واجبكم هو لالتقاط جميع الركاب من مواقع جغرافية مختلفة ونقلهم إلى وجهاتهم المعنية.
لتحديد موقف القطار الخاص بك يمكنك دائما استخدام الخريطة. والحصول على رؤية أفضل من المسار لديك خيار من عدة زوايا الكاميرا. التحكم في سرعة القطار والوفاء واجبك النقل القطار. الخرائط هي في التفاصيل، وهناك ميزات رائعة للتمتع لساعات. وسوف تسمح لك لتصبح أفضل من سائقي القطارات. يتوفر الكثير من أنواع القاطرات القطار في هذه اللعبة مثل البخار والديزل ومحركات القطارات الكهربائية. جودة عالية، وميزات غنية والبيئات مفصلة. معظم خطوط السكك الحديدية في اللعبة لديها أكثر من 2 الممرات وأنها تأخذ الآلاف من الركاب والعديد من المدربين الأمتعة إلى الوجهة في نفس الوقت. حل المسائل على قضبان السكك الحديدية وإدارة رحلتك تماما. سحب قبالة أفضل القيادة في محاكاة قطار من قطارات مترو الانفاق إلى الأنفاق والرحلات الطويلة في الجانب القطري. لا تدع انهيار العالم مع حوادث القطارات المروعة. الحصول على ترقية في مجال القيادة القطار يجري سائق القطار الكمال في الجانب القطري والأنفاق والانتقال إلى المستويات التالية.
في هذه اللعبة هناك خمسة البيئات المختلفة التي لديك لدفع وذهاب وإياب الركاب. وهذا يشمل الجزيرة، قرية، مدينة، حقل الثلج والصحراء. تتكون كل بيئة من مستويات متعددة وفي كل مستوى عليك أن تأخذ طريقا مختلفا للوصول إلى الوجهة. يزيد صعوبة بينما تتقدم من خلال المستويات. وهناك أيضا امتياز اختيار القطار في هذه اللعبة. يمكنك اختيار القطار السريع إلى بخار محرك من مجموعة متنوعة من المحركات المتاحة. التوقف عند الإشارة الحمراء للسماح بالمرور القطارات الأخرى أولا، والسيطرة على سرعة القطار للوصول إلى المحطة في الساعة.
تدريب المسار محاكي سباق الميزات:
• مذهل في الرسومات التفصيلية
• المهام الصعبة
• نقل الركاب إلى مدن أخرى
• أفضل أنماط السكك الحديدية في ألعاب محاكاة قطار
• وقف والقطار توقف في مناطق الخطر.
• كاميرا للرؤية متعددة
• وقف عند مدخل القطار عند إشارة حمراء
• إغلاق الأبواب / فتح الرسوم المتحركة
تحميل هذه اللعبة الآن مجانا في Playstore جوجل والتمتع أفضل من محاكاة قطار قطار المسار محاكي سباق. لا تنسى أن تعطي لنا ملاحظاتك ومراجعة لنا.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Train Track Race Simulator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 28 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
19 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left