تحميل Stronghold2D - Multiplayer War  Battle Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Stronghold2D - Multiplayer War Battle Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Stronghold2D Multiplayer War Battle Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v94.7 المحدثة بتاريخ 2017-08-05، هذه اللعبة من تطوير Hunter Long ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في لعبة الأكثر ملحمية ومكثفة حرب متعددة 2D، كنت قد رأيت من أي وقت مضى. في هذه اللعبة معركة محاكاة الحرة، لديك فقط 1 الهدف: في محاولة لتدمير قواعد الأعداء والدفاع عن البرج الخاص بك عن طريق إنشاء معقل قوي واستخدام مختلف أساليب واستراتيجيات الحرب.

لذا، إذا كنت في مثل هذه الوقت الحقيقي استراتيجية ألعاب الحرب (ألعاب RTS الحرب)، وتبحث عن لعبة معركة محاكاة مصممة تصميما جيدا، ببساطة تحميل Stronghold2D مجانا والتمتع التي لا نهاية لها ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع العائلة والأصدقاء وأي شخص في جميع أنحاء العالم. Stronghold2D يسلم كل شيء يجب أن تتوقع من هذه المناورات متعددة وذلك حتى تحدد سقفا إلى مستوى أعلى، من خلال تقديم سهلة التعلم واللعب على نحو سلس، والرسومات 2D رائعة مع تأثيرات واقعية سليمة ووضع لاعب واحد، ومجموعة واسعة من الهياكل والأجسام والطائرات والصواريخ والذخيرة والأسلحة لتمكين معقل والقدرة على تطبيق استراتيجيات مختلفة لكسب المعارك.

ماذا يجب أن أتوقع من هذه الحرب على الانترنت لعبة متعددة؟
هذه اللعبة معركة محاكاة يأتي مع تصميم نظيفة ومرتبة واجهة جدا سهل الاستعمال واللعب من السهل جدا للتعلم، والتي ستحصل على الفكرة بعد أن أمضى بضع دقائق خلق قاعدة الخاصة بك مع الأجسام والهياكل المتاحة . مهمتكم في هذه اللعبة استراتيجية برج الدفاع، هو تدمير معقل الخصم في حين يدافع الأبراج الخاصة بك والقاعدة. لتوسيع قاعدة الخاص بك وجعل معقل الخاص بك أكثر قوة وتهزم، لتحصل على زيادة الطاقة والموارد الخاصة بك لإنشاء كائنات مختلفة. وتختلف الخيارات الهجومية من أسلحة وذخائر مختلفة للطائرات والصواريخ.
لذا، كنت قائد وعليك أن تقرر كيفية بناء معقل الخاصة بك وما يدافع ويهاجم الاستراتيجيات التي يجب استخدامها.
بخلاف وضع متعددة على الانترنت في هذه اللعبة الاستراتيجية حرة وتحصل أيضا على اختيار وضع لاعب واحد وزيادة خبراتك معركة استراتيجية قبل الذهاب الى وضع.

تحميل APK النسخة 94.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Stronghold2D - Multiplayer War Battle Simulator APK 94.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 05 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 94.7 :

Fixed Multiplayer issues
Server communications are now using SSL certificates
Updated couple bugs