تحميل مدينة تسلق برادو قوف السيارات Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة مدينة تسلق برادو قوف السيارات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مدينة تسلق برادو قوف السيارات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-02-17، هذه اللعبة من تطوير Tech 3D Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل كنت من محبي ألعاب وقوف السيارات مع برادو الذي هو الكامل من المغامرة؟ تغلب الجنون قوف السيارات الخاصة بك عن طريق اللعب الجديدة قيادة برادو سيارة لعبة وقوف السيارات في عام 2017. فاخرة برادو مغامرة وقوف السيارات هو حاليا القفز على السطح ومحاكاة مواقف السيارات لعبة الحرة التي هي لعبة 3D الادمان والمرح مخصصة لجميع المشجعين الذين يحبون مواقف السيارات متعددة الطوابق و إسكاليد قيادة مباريات في المدينة الحديثة! مع الفاخرة متعددة 3D مستوى مواقف سيم حان الوقت لمغامرة القيادة المتطرفة على المباني متعددة الطوابق أسطح المنازل من قبل تسلق وتسلق وصولا الى حديقة في مواقف صعبة lots.you سوف تحصل الحقيقي إسكاليد محاكاة ال 4x4 SUV experience.become سائق مجنون برادو سيارة تسلق مع برادو بمدينة 4X4 driving.in للسيارات برادو سيارة سوف تتعلم كيفية السيطرة في وقوف السيارات الخاصة بك موازية. يمكنك بسهولة حديقة السيارة برادو على أسطح المنازل وناطحة سحاب في مدينة حديثة إذا كان لديك بالفعل تجربة قيادة لتسلق التل والجبال الشاهقة

إيقاف المركبات هو جزء تحديا من القيادة. أصبح أسطورة بين أساطير برادو الوحش وبدء القيادة على offroads في مدينة نيويورك. اكتشاف ملامح حقيقية مثيرة للاهتمام من قبل القيادة برادو مجنون على سلالم الطرق الوعرة وتصبح أسطورة مواقف حقيقية مع هوس وقوف السيارات. حملة مثيرة سيارات تويوتا مع محاكاة مواقف الفناء الخلفي والاستيلاء طريق رحلة مجنونة المتطرفة التي لا تخلو من المغامرة وقوف السيارات برادو من عام 2017. ويتمتع برادو لعبة سيارة جيب القيادة الجديدة للعام 2017. تجربة من التشويق وقيادة مذهلة سيارات الدفع الرباعي الصورة التي تضم سيارات جيب الوحش سرعة عالية و لاند كروزر برادوس. إذا كان لديك إلى حب القيادة مكلفة ادي جيب وسيارات العلاقات العامة من اللغط وتويوتا كبيرة مما يجعل بعض مواقف السيارات والقيادة من الوقت المناسب للعب هذه مثيرة محرك محاكاة لعبة fruntrunner. احتضان.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدينة تسلق برادو قوف السيارات APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Feb 17 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق