تحميل محاكاة تحت الماء الغواصة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة محاكاة تحت الماء الغواصة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة تحت الماء الغواصة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-16، هذه اللعبة من تطوير Interactive Games ومتوافق مع هواتف Android 3.0 والأحدث.

هل سبق لك أن لعبت لعبة الغوص؟ أو فعلت بعض المثيرة الصوتية في الحياة الحقيقية. هذا هو الوقت المناسب للحصول على جميع محاكاة المياه السابقة والألعاب الغوص المياه. تصبح في نهاية المطاف 3D سائق المياه السوبر. تلعب لعبة أعلى من عام 2017 في بيئة تحت الماء. هذه اللعبة الادمان والأكثر إثارة تحت الماء الغواصة محاكي: القيادة البحرية 3D. 1 لعبة للغواصين، الطيارين المياه ومحبي المياه ألعاب القيادة في الماء. الدخول في ركوب البحرية. مستقبلي، نظام التحكم البحري، ب، بطولي، باطني، أيضا، الخارج، بسبب، هذا، الجندي في البحرية، جهاز، وندرويتر، الغواصة. قيادة لا نهاية لها وأكثر جرأة حديقة الحياة المائية للترفيه تسلية. ويزداد الاحترار العالمي ويتزايد مستوى سطح البحر يوما بعد يوم.

أنت اللاعب الجريء لاستكشاف الحياة البحرية الصوتية تحت الماء. الغوص في الغواصة ضخمة واقعية في نهاية المطاف مع أعضاء فريقك. التمسك بالسيطرة. لديك خريطة البحر 3D داخل الغواصة. الغواصات هي أفضل وسيلة للقيام عميقا تحت البحر والمحيطات. توجد أسماك القرش الحقيقية في أعمق مستويات البحر. لا تضرب أي عقبات. التحرك على نحو سلس وزيادة سرعتك مع سباق نيترو ومهارات القيادة في الوقت الحقيقي التي قمت بتطويرها. من خلال لعب سيارات السباق والاسفلت القيادة الرجعية من سباق السيارات. هذه السيارة كبيرة وضخمة. تحت الماء الغواصة محاكي: البحرية القيادة 3D هو أفضل محاكاة تحت الماء. أعلى مستوى اللعبة هنا. تحميل لبعض المرح الحقيقي والترفيه.

الاتصالات تحت الماء في خريطة مستوى سطح البحر. الظاهري 3D ضغط المياه. مع مستويات متزايدة هذه المحاكاة من غواصة حقيقية يذهب مكثفة وأكثر انفجر. لا تحصل على ضبطت من قبل الجبال أو الأنهار الجليدية تحت الماء. خذ طريقا آمنا. خطة من خلال الخريطة. عقد على الضوابط للتحرك اليسار واليمين. جعل رحلة واضحة ومخططة. هذا هو مجموعة كاملة من وسائل الترفيه للسفينة واللاعبين محاكاة القارب. هذه.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل محاكاة تحت الماء الغواصة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 3.0 والأحدث update Aug 16 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق