تحميل الفاخرة الطرق الوعرة شاحنة صغيرة مغامرة  APK
verified_user

تحميل لعبة الفاخرة الطرق الوعرة شاحنة صغيرة مغامرة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الفاخرة الطرق الوعرة شاحنة صغيرة مغامرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-18 بحجم 45,5MB، هذه اللعبة من تطوير Tribune Games Mobile Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

أثناء القيادة الفاخرة الطرق الوعرة التقاط قيادة السيارة يحصل أكثر إثارة عند التنقل على الطرق المتعرجة التلال 3D. عقد ضيق على التوجيه والبقاء في حالة تأهب للانعطفات والمنحنيات كما الطرق التواء من أي وقت مضى اختبار لا يصدق الخاص بك على الطرق الوعرة مهارات القيادة والصبر. أداء المهام الخاصة بك لالتقاط وإسقاط قبالة الناس من أماكن أونليكيليست وغير متوقعة على المواقع الأكثر خطورة! تسريع شاحنة على الطرق الوعرة الفاخرة بعناية نحو الوجهات الخاصة بك قطرة في الخاص بك طائرة النفاثة الأسود ومجموعة متنوعة من المركبات! هي معبأة الفاخرة الطرق الوعرة بيك اب مغامرة شاحنة مع قيادة مثيرة والبعثات محاكاة. هذه اللعبة لديها المستوى التالي من المدينة الجميلة لا يصدق وعلى الطرق الوعرة مشاهد جذابة المتطرفة من الصخرية والأخضر، والجمال المدقع ملقاة التلال. تثبت نفسك وتكون خارج الطريق سائق شاحنة فاخرة وخبير بالإضافة إلى السيارات المهنية ونقل الركاب في الفاخرة الطرق الوعرة شاحنة بيك اب مغامرة. نقل الركاب المدينة بعناية من محطة للحافلات واحد ومراقبة الجانبين متعرج وملتوي الطريق بعناية. إسقاط الركاب إلى الوجهات المطلوبة في أجزاء أخرى من البيئة الصخرية الكبرى والجذابة على الطرق الوعرة. هذا هو بسيط، ولكنها تسبب الادمان شاحنة فاخرة لعبة القيادة للوصول من جزء واحد من جبال روكي إلى جزء آخر مثل الموالية القيادة الحقيقية.
دفع هذا خنق، وتوجيه السيارة، ومحاولة افضل ما لديكم لحديقة في مواقف صعبة مثل خبير. لا تدع مسارات صخرية متعرجة والمنعطفات الغادرة تبطئك على طريقك من كونه خبير على الطرق الوعرة سائق شاحنة فاخرة. الركاب ينتظرون توقفهم، سو هري أوب! محرك الشاحنات الفاخرة الجديدة وكسب نقاط في ترف الطرق الوعرة شاحنة مغامرة شاحنة القيادة وقوف السيارات لعبة. جمع المال عن طريق اختيار وإسقاط الركاب في الوقت الحقيقي واقعية لفتح شاحنات الطرق الوعرة الفاخرة الأخرى.

الفاخرة الطرق .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الفاخرة الطرق الوعرة شاحنة صغيرة مغامرة APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0 والأحدث update Dec 04 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,467 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left