تحميل 3D مستشفى للأمراض العقلية البق Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة 3D مستشفى للأمراض العقلية البق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة 3D مستشفى للأمراض العقلية البق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2017-11-17 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير Tribune Games Mobile Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

حرب كبيرة كان على وشك أن تنتهي قريبا مع نهاية مذهلة عندما كنت أعود إلى بلدك مع سر النووي في نهاية المطاف هل سمعت من بعض المشاهير السياسية. ويمكن لهذه الأسرار تغيير العالم رأسا على عقب إذا ما استخدمت من قبل الأشخاص الخطأ. على حافة مهمة ناجحة تنجح، عليك فقط حوصرت من قبل خطأ rooky صغيرة من المجرمين والآن الحرب قد انتهت، على الأقل هذا ما يعرفه العالم. ولكن في عمق لا يزال لديك تلك المتنامية لاذع في المهارات الكوماندوس التي يمكن أن تدمر الأعصاب الخاصة بك أي شيء الذي يأتي في طريقك. مع هذه الإمكانات وبرافو ثابتة مهارات التفكير متهور القتال عليك أن تلتقط من المكان الذي تركت، أن كل شيء كان كاملا وتظهر للعالم ما كنت حصلت على اليسار ملغى.
بعد أن اشتعلت تعرضوا للتعذيب لتكشف لك أن تعرف ما جئت هنا وبدلا من ذلك تعرضوا للتعذيب وتحرش لإعطاء أسرار الدولة الخاصة بك. كنت في مستشفى للأمراض العقلية القبض عليه، لسوء المعاملة للحصول على المعلومات، يعاقب لكونه الكوماندوز برافو ويخطو إلى وطنهم، وأصيب كما ضغينة، حاول تعطيل لك وجعلك سوء، وجسديا عقليا. هذا هو ما كنت تنوي القيام به، وأنت تسير للحصول على كل الشجاعة معا، وضع خطة التعسفي، وحالات الطوارئ على السيناريو في الظروف الغادرة. تبين لهم مهارات القتال ومغادرة المكان بدون أي إشارة إلى المنافسين والفوز البعثة بعد كل شيء.
محاربة وقتل الأطباء التي تجري للتعذيب إليكم من جرعات خطيرة وقاتلة من المخدرات غير المشروعة، هارب منها. التحطم جميع الحراس في طريقك والتقاط الأسلحة لقتلهم صفر اليدين. تشغيل نحو باب الخروج، وجعل البطولية. الهروب والاختباء من الحراس وغيرها من العوامل، حملة مطاردة السيارة والفوز بها مع سيارة الشبح ترك وراء الهزيمة.
الحصول مجنون، مجنون اللعب، رجال الشرطة جعل فرار ناجحة والبقاء على قيد الحياة ضد. استمتع قتل المتهورة، القتال والبعثات سرقة المرضى. سيارة شرطة هارب يصور لك من قبل.

الميزات الرئيسية:

-.

3D مستشفى .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 3D مستشفى للأمراض العقلية البق APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Nov 17 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

- Added More Levels
- Improved Controls
- Added More Powerful Enemies
- Introduced New Final Escape Plan Through Sea
- Minor Bugs Fixed