تحميل النينجا مكافحة الحرب البقاء عل Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة النينجا مكافحة الحرب البقاء عل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة النينجا مكافحة الحرب البقاء عل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-04-26، هذه اللعبة من تطوير Tribune Games Mobile Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الحذر! هذه اللعبة يمكن أن تعطيك الإدمان الشديد للمتعة والمغامرة ويمكن أن تكون قاتلة إلى غيرها من الألعاب في محاولة للمقارنة معها.
إنه وقت انتقام شديد الآن. أنت، ابن ملك سبع ولايات لديها مهمة في الاعتبار لاستعادة ما كان مرة واحدة لك. كان الملك 3 أشخاص موثوق بهم، واحد كان لك، والثاني كان محارب برافو وكوماندوز من جيش الملك، والثالث كان منافق. وكان ينغمس في نوع من الأنشطة غير القانونية وحاصرت من قبل منافسي الملك. لقد ابتزموه إلى كونه منافقين وإلا سيحكمونه حتى الموت. كانوا يريدون الحصول على ثلاثة أسلحة سحرية من القلعة، وإذا نجحوا في القيام بذلك، فإن جميع الممالك السبعة تكون في أيديهم. كل من يملك ثلاثة أسلحة المسحور، يملك الممالك السبع. فالمنافسون، وبهذه المهمة ومساعدة المنافق، الذين يركزون بشدة على سرقة أسلحة الحرب القاتلة، وبمساعدة هذه الأسلحة يمكن خوض أي حرب، يمكن إنجاز أي بعثة في أي وقت من الأوقات والجهود المبذولة في ميدان المعركة. أنت وعائلتك، التي عقدت الملكي منها وراء القضبان. لم يكن هناك شيء يمكنك القيام به ولكن للهروب من السجن. في الماضي، كنت قد تمكنت من اظهار الهروب القاتل المدقع من أيدي أعداء نوع الإرهابيين مثل كوماندوز برافو. وقد تم الانتهاء من جزء من مهمتكم في هذه الحرب. المهمة التالية هي التسلل والدخول في القلعة سرقة الأسلحة المسحور الثلاثة مرة أخرى. استخدام كل ما تبذلونه من المهارات النينجا المحارب. كل التدريب السيف الملكي الذي كان لديك عندما كنت الأمير، كل الممارسة التي تلقيتها من النينجا المهنية وجميع التمارين التي حصلت عليها من المقاتلين نعود ما ينتمي لك.
الأسلحة الثلاثة هي السيف، نجوم النينجا والقوس والسهم. ما مهمتكم هي، لديك للبحث، والعثور على الأسلحة والحصول عليها مرة أخرى. لديك الدم الملكي وروح النينجا الجمع بين كل من هذه المهارات المتطرفة معا ومحاربة مثل الكوماندوز. أنت أمير، قريبا ليكون ملكا ومحارب برافو.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل النينجا مكافحة الحرب البقاء عل APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Apr 26 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
13 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left