تحميل Scary Mummy In Town Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Scary Mummy In Town APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Scary Mummy In Town تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-10-17 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير Tribune Games Mobile Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

الأزمنة القديمة ، العصر هو الأهرامات ، المهمة هي الجري والهدف هو سرقة الأشياء الثمينة. لا يوجد حول لمساعدة ومساعدة هذه البعثات. لا يوجد دعم في هذه العصور القديمة ، فقط الصيادين حول من هم وراء حياتك وأخيرا المومياء. أنت المومياء في العصور القديمة. فقدت بين الأهرامات ، يركض وكأنه خداع حقيقي للصيادين: في نظرة للعثور على الأشياء الثمينة الثمينة التي ستجلبك إلى الحياة. هذه الأحجار الكريمة والسيوف كانت سر حياة جديدة لكل مومياء. لم تتمكن أي مومياء على الإطلاق من تنفيذ هذا السر والعودة إلى الحياة. الصيادون من حولك فقط عليهم إظهار شجاعة حقيقية وقوة مثل مهاجم وإقامة هذه المغامرة. قتال و الجري مطاردة الصيادين ، وقتل حراس الكنز والوصول إلى المعبد. احصل على ما تبحث عنه. هذا هو صراع من المومياوات التي تحتاجها للفوز وتحويل نفسك من مومياء صياد حقيقية في العصور القديمة صعبة. الناس أقوياء والأهرامات ضخمة.
أنت في حاجة إلى القوة والقوة نحو المعبد القديم بجانب الكنز. خذها مثل المغامرة والمسيرة نحو البحث عن الكنز للحصول على حياتك. تعلم سر حياتك. تخطى نحو مهمتك مثل الصدام على المومياوات ومطاردة الصيادين المعبد القديم. قتال وقتل الأعداء في هذه الحرب القديمة في صراع المومياوات. كنزك هو قوتك وسر حياتك. ابدأ بالركض حول الهرم من أجل البقاء والمطاردة.
ليس لديك أي أسلحة اليوم الحديث ، لا إطلاق نار أي قنابل ولا تكنولوجيا. ما لديك هو قوتك كمومياء مخيفة ومساعدة سيف. لكن يجب أن تصل إلى ذلك السيف أيضًا. كل خطوة هي مغامرة. تعرف على أسرار نجاحك. التحرك نحو مهمتكم وآيس هذه المغامرة. أظهر غضب مومياءك الحقيقي المخيفة ، أظهر هذا الصدام من المومياوات ، اجعل الناس من غضبك يخاف في العصور القديمة. إثبات القوة المهيبة لسحر المومياء القديمة الحقيقية. استكشاف الهرم والعصر القديم مثل حقيقية تعد نفسك للحرب. ابقوا حياة بطولية لم تصنعها أي مومياء على الإطلاق. استمر في كنز المومياء.

scary mummy movies scary mummies scary mommy long legs scary mummy videos scary mummy pictures scary mummy drawing
scary mommy pictures scary mummy costume scary mummy pirate jokes .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Scary Mummy In Town APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Oct 17 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left