تحميل بعثة بقاء سجن اندلاع Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة بعثة بقاء سجن اندلاع APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة بعثة بقاء سجن اندلاع تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-07-28، هذه اللعبة من تطوير Tribune Games Mobile Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

A الكوماندوز أبدا خارج الخدمة طوال حياته. في رحلة باعتباره أعلى عميل سري، هل كان أكبر مشروع في يديك وأنت فجر من قبل خطأ واحد. الآن، مع الهدف العام، أبدا أن تفعل ذلك مرة أخرى، كنت تخطط والقتال مرة أخرى. منذ يومين كنت حصلت بشراسة في حدود الدول الأكثر فتكا في جميع أنحاء العالم من أجل سرقة سر الشفاء من مرض قاتل وهذا يعرف ابنة رئيسك في العمل. اذا حصلوا على جعل لها التحدث عن ذلك. انهم سوف يتوجه قريبا إلى استخدامها بطريقة لا تقل فتكا. التقليل هناك قوة مجهولة والأمن الراقية مع تدابيرها حصلت على المحاصرين بها خلال البعثة. لقد مرت سنتين كل مجموعة وعليك أن تهرب من تلك الحدود التي كنت قد أبقى رهينة لفترة جيدة من الوقت مما يجعل من اثنين من أكثر الأعوام مذلة من حياتك.
غير معروف من وجودك على قيد الحياة، لا يوجد لديه فكرة عما اذا كالتك من المفترض أن يساعدك أو لا. كنت وحيدا في أيدي أعداء القاسية. تم إجراء خطة البعثة الهروب الاحترازية والآن لديك إلى السجن الهروب من خلال هذه المهمة السرية بطريقة الباسلة التي كتبها بأية وسيلة. إعداد عقلك ليقتلوا شريرة من قبل إطارا في الثانية الخارجي مغاوير الجيش أو تسعى إلى البقاء على قيد الحياة في الطريقة الأكثر مؤكدة المحتملة مع ابنة رئيسه. كل ما تمكنت من الحصول على هو سكين، والأمر متروك لكم والمهارات الخاصة بك لجمع المزيد من الأسلحة لا يمكن التنبؤ بها من جميع أنحاء الحب وتمكنوا من الهرب. المهام الرئيسية الخاصة بك هو العثور على المفاتيح، وقتل الأعداء مع السكين والحصول على أسلحة جديدة، مع أن التعليمات والحصول على ابنة رئيسه حفظ من غضب القوات الخاصة.
تذكر خطة التدريب وحشية لهروب استثمار كل ما تبذلونه من جهود ووضعها في افضل ما لديكم لمحاربة الجريمة. تبين لهم السلطة والتخطيط الاستراتيجي تغطية رائعة كل ما تبذلونه من الأسباب صعودا وهبوطا في البحث بناء للمفاتيح وابنة رئيسه. الهروب كأنه بطل معها. أعدائك وجميع أنحاء شابه ذلك،.

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بعثة بقاء سجن اندلاع APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update May 08 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,221 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.1 :

- Added 5 new exciting levels
- Better user experience
- Minor Bug fixes
- better game play