تحميل مقطورة شاحنة نقل السيارات Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة مقطورة شاحنة نقل السيارات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مقطورة شاحنة نقل السيارات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2017-03-15 بحجم 68M، هذه اللعبة من تطوير Turbo Game Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

لقد حان الوقت لترك وراء كل الألعاب نقل السيارات ونقل السيارات في المدينة باستخدام سيارة نقل مقطورة شاحنة 3D لعبة. حملة في المدينة وهو واد تحيط به التلال والميناء البحري الجميل. لعب لقيادة السيارات والنقل باستخدام الثقيلة مقطورة شاحنة بضائع الخاص بها لنقل السيارات. تقود سيارتك في مقطورة شاحنة بضائع لنقلها من الميناء البحري للمدينة. جلبت سفينة شحن السيارات في الميناء لنقلها إلى مقطورة. محرك شاحنة الخاص بك بعناية فائقة لمدينة والجسور والمباني. والامر متروك لكم مهارات القيادة ممتازة لنقل السيارات بدقة في المدينة.

لديك العديد من السيارات الجميلة يقف بالفعل في شاحنة مقطورة حمولة السيارة. في هذه اللعبة، سوف تقود سيارتك من مواقع مختلفة من المدينة ووضعها في أماكن خاصة أدلى شاحنة نقل الشاحنات. تدفع في نهاية المطاف نقل سيارة شاحنة مقطورة وتكون آمنة على الطريق. لا تخرج عن الطريق لأنها يمكن أن تلحق الضرر السيارات الخاصة بك. تتمتع بيئة المدينة مع التلال والبحر والقوارب ومولدات الرياح.

سيارة نقل مقطورة شاحنة 3D لعبة هي تجربة محاكاة محرك رائعة مع شاحنات البضائع الجميلة. المدينة تحتاج السيارات الجميلة على طرقها الآن. سيارة لعبة نقل البضائع هي فكرة المعلقة لأن لدينا لدفع السيارة أولا ثم يمكننا نقله الى المدينة مع نصف المقطورة شاحنة. ويحيط المدينة مع العشب وانها الجزيرة مع البحر في كل زاوية.

حمولة السيارات من المهم جدا أن القيادة بأمان وللحفاظ على التوازن السيارات في مقطورة شاحنة. مقطورة لديها العديد من النقاط التي يمكن إسقاط سيارتك خارج مقطورة شاحنة. بدوره الشديد يمكن أن تتحول البضائع الخاصة بك من السيارات بما في ذلك أسفل شاحنة ومقطورة. محرك شاحنة الخاص بك بعناية فائقة لنقل بسلام كل سيارة. جسر يمكن أن تجعل محرك الأقراص أبطأ ولا تتحرك مقطورة شاحنة بضائع سيارتك في العشب والماء. ويرد مقطورة البضائع الخاصة بك إلى الشاحنة وستحب بوقوف السيارة في.

مقطورة شاحنة واد كنيس مقطورة شاحنة للبيع مقطورة شاحنة كبيرة مقطورة شاحنة نقل السيارات نصف مقطورة شاحنة سياقة شاحنة مقطورة
مقطوره شاحنه للبيع في الجزائر شاحنة مقطورة صهريج شاحنة مقطورة جديدة .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مقطورة شاحنة نقل السيارات APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Mar 15 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
84 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

- Gameplay improvements
- Bug fixes