تحميل الشرطة اجب سجين حافلة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الشرطة اجب سجين حافلة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الشرطة اجب سجين حافلة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2017-03-15 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Turbo Game Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

تريد أن تقود حافلة للشرطة داخل المدينة الجميلة؟ جلب السلام إلى الشوارع التي هي الآن مليئة الجريمة بسبب اللص والمجرمين واللصوص. كما فعل السائق ونقل السجناء حافلة المدينة إلى مراكز الشرطة والسجن. بذل قصارى جهدكم كشرطي وتأكد من إغلاق ملف القضية السجناء على أساس يومي في المحكمة. قيادة حافلة للشرطة بعناية والالتزام بالقواعد المرورية والوفاء واجب عليك كسائق حافلة نقل السجناء. تتمتع هذه اللعبة مثيرة مع البعثات اللعب المختلفة وحافلات مختلفة. قيادة وركوب أسرع وقت غاضب سائق حافلة تابعة للشرطة. لا تدع مدينة السلمية تتحول إلى مدينة الجريمة.

الوقت قد حان ليصبح شرطيا البطل ونقل المجرمين والسجناء من السجن إلى المحكمة لسماع في المدينة. نقل الأسرى إلى زنازين السجن شديد الحراسة باستخدام حافلة للشرطة الخاصة بك. شرطة المدينة حافلة محاكاة اجب سجين يعطيك 3D اللعب مثيرة لعبة. عليك أن تكون سائق عظيم، هل تعتقد أنك يمكن السيطرة على حافلة للشرطة الثقيلة في الطرق الصعبة في جميع أنحاء منطقة جبلية؟ هل تعتقد أنك يمكن أن تقود حافلة مع المجرمين، اللصوص، لص، ونقلهم بأمان في المحكمة؟ ذهاب وإياب سجين للحفاظ على بيئة المدينة السلمية. إعطاء المجرمين رحلة مثيرة. قيادة حافلة للشرطة، اتبع الإرشادات ضابط شرطة والوفاء واجب عليك كسائق حافلة نقل السجناء.

بدء العمل النبيل الخاص في هذا شرطة المدينة حافلة اجب سجين لجعل 2016 عام سلام. المدينة بحاجة مكافحة الجريمة، ويمكن أن ضباط الشرطة الوفاء بهذا الواجب بشكل جيد للغاية. هناك العديد من المجرمين في مدينة مثل اللصوص، رجال العصابات واللصوص. وهناك حاجة إلى المجرمين اعتقل لنقل من سجون مختلفة. التقاط السجناء من السجن وإفلاتها إلى المحكمة باستخدام حافلة للشرطة الخاصة بك. تجسيد نفسك مسؤول في الشرطة، عضو سوات بطل شرطي وذهاب وإياب السجناء في هذا حافلة للشرطة لعبة اجب مدينة سجين لاعادة السلام الى المدينة. تتمتع لدينا أحدث الشرطة.

الشرطة اجب .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الشرطة اجب سجين حافلة APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Mar 15 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
14 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق