تحميل محاكاة قطار البناء الهندي الكبير 2017  APK
verified_user

تحميل لعبة محاكاة قطار البناء الهندي الكبير 2017 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة قطار البناء الهندي الكبير 2017 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-29 بحجم 44,7MB، هذه اللعبة من تطوير U Technology Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

مرحبا بكم في لعبة البناء الطرق الوعرة الثقيلة. عرض حالة المرور المدقع والثقيلة ، والطرق مليئة بسائقي الغضب والممرات المحشوة بالمركبات. قرر سائقو المدن المتطرفون تحميل سياراتهم من حركة المرور في المدينة ، من أجل القيام بذلك ، سيطروا على وسيلة نقل بديلة عن طريق إنشاء مطار لتصنيع الطائرات والطائرات وطائرات النقل وجميع أنواع وسائل النقل الجوي الطريق الطريق. ها هي الخطة الجديدة لإنشاء محطة مترو الأنفاق القصوى للسكك الحديدية والمطار وتنفيذ خطة المحاكاة الثقيلة هذه. استعدوا واستعدوا للاستراتيجية ، الموقع جاهز للعمل ، المركبات كلها جاهزة ، النقل جاهز ، مواد البناء متاحة ، خطة المطار قد تم تصميمها بحيث تعمل نحو عملك وتنجزه. لديك السيطرة على كل مركبة النقل والمطار البناء وأنت محترف في دفعهم. بناء مطار المدينة على مستويات مختلفة. تمتع بهذا البناء الحقيقي المدهش مع مزيج من الآلات الثقيلة مثل حفارات الرافعات وقيادة الحفارات. محاكاة مهاراتك مع منطقة الألعاب العامة القادمة.

في هذه اللعبة ، سيكون عليك أن تلعب دور رجل البناء لنقل مواد البناء على شاحنة البناء الخاصة بك وتفريغها في موقع البناء. قيادة السيارة أو ركوبها أو إيقاف الشاحنات الثقيلة ثلاثية الأبعاد ، والقاطرات العملاقة ، ومنشئ القطار الواقعي. استمتع هوس وقوف السيارات في هذا محاكاة البناء المسار القطار. الذهاب إلى العالم بناء المناظر الطبيعية الخلابة في تلال الصحارى ومدن سيم العالم. محرك شاحنات لنقل مواد البناء الصناعية الثقيلة في ألعاب السكك الحديدية.كما يمكنك التحرك نحو مستويات التحدي من ألعاب محاكاة القيادة سوف تزيد مع أكثر متعة والإدمان. المهمة الأولى المخصصة لبناء اللعبة هي قيادة البلدوزر وإزالة الحجارة. نقل السلالم ومسارات القطار لاستكمال العمل في الموقع. قطار لعبة موصل يأخذك في عربات قطار الحياة الحقيقية. الوفاء الهوس القيادة مع مزيج البناء. قيادة مركبات البناء الثقيلة.

محاكاة قطار المدينة 2020 ألعاب السكك الحديدية الم قطار محاكاة محاكاة سائق قطار المدينة العاب محاكاة قطارات لعبة محاكاة قطار تنزيل محاكاة قطار
تحميل لعبة محاكاة قطار ريال قطار محاكاة العاب محاكاة قطار .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل محاكاة قطار البناء الهندي الكبير 2017 APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 29 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,243 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور