تحميل غاضب القرود هجوم الحرب البقاء على قيد الحياة  APK
sync_alt

تحميل لعبة غاضب القرود هجوم الحرب البقاء على قيد الحياة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة غاضب القرود هجوم الحرب البقاء على قيد الحياة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2017-09-12، هذه اللعبة من تطوير Zaibi Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

مرحبا بكم في الغابة الأقوياء الكامل من القرود التي تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة والانتقام. غاضب القرود هجوم الحرب البقاء على قيد الحياة يمنحك المغامرة في نهاية المطاف في مدينة القرد. وقد ذهب القرود الغاضبة في حاجة إلى البقاء على قيد الحياة في هذه المهمة. تواجه ديك القرود القتلة والآن هم على مغامرة مجنونة لقتل أعدائهم انتقاما من كرامة القرود والتي فقدت في الحرب الهروب. لذلك دعونا دخول المدينة مع روح مجنون لقتل ومحاربة القتلة في هذه المهمة البقاء على قيد الحياة. ليفوفابس ليست سهلة. كنت فلدي قتال، قتل، واطلاق النار والهروب من هذه المهمة البقاء على قيد الحياة. تحتاج إلى لعب غاضب لمحاربة معركة البقاء على قيد الحياة مع القوى البشرية وتصبح المنقذ من الغابة القرود غاضب سبيسي الخاص بك. تلعب البعثات البقاء على قيد الحياة الأكثر تحديا في الغابة الكبيرة كما القاتل القرد الغاضب. مع لعبة مثيرة من القرود ومغامرات مثيرة، وهذه اللعبة العمل غاضب القرود هجوم الحرب البقاء على قيد الحياة هي لعبة ملحمية.
إن مستقبل بقاء القرود يعتمد عليك. لديك للارتفاع ومحاربة مثل محارب شجاع. هذا هو حقيقي العمل البطولي ومجنون مهمة قرد القتال في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة الغابة في وقت الفجر لجعل بقاء البعثة القردة البرية ولمعركة عمل قرد من اتقان المهارات الخاصة بك هو أفضل بكثير من أي مباراة الغوريلا البرية. الذهاب مطاردة حريتك والهروب. اتبع الخرائط واستخدام المهارات الخاصة بك البقاء على قيد الحياة القتل. لسنوات عديدة وقد تعلمت الرجل الكثير منك. حان الوقت الآن للخروج وتعلم استراتيجيات جديدة والقراد من الإنسان. الذهاب لكرامتك من خلال هذه الحرب الغاضبة وإنقاذ السباق بأكمله في الجبال من خلال الفوز هذه المهمة البقاء على قيد الحياة. تشغيل لحياتك. محاربة البعثات المستهدفة وحشية في الغابات والجبال. كما العقل المدبر قرد غاضب مهاجمة منافسيه الخاص بك إلى.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل غاضب القرود هجوم الحرب البقاء على قيد الحياة APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Sep 12 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد