تحميل مزارع الثقيلة جرار القيادة سيم 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة مزارع الثقيلة جرار القيادة سيم 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مزارع الثقيلة جرار القيادة سيم 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-11-24 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير Zaibi Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

بعيدا في الحقول والصيف الحار، والعمل الشاق والكثير من العمل للقيام به. كيف يتم كل شيء؟ لا أحد حول لمساعدتك في الحقول. الجميع تعبت من العمل طوال اليوم وكل ليلة طويلة. انهم ليسوا على استعداد للعمل بعد الآن. القرية بأكملها هي الآن تحت إشرافكم. أنت الشخص الذي يجب أن يتولى مسؤولية العمل في الحقول. نقل الاشياء من مكان إلى آخر في وقت الحد الأدنى مع الكثير من الجهد ليس سهلا كما يبدو. ولكن أيضا، وليس مملة كما يبدو أنها مسلية حقا إذا نظرتم إليها. أنت واحد الذي لديه البقاء على قيد الحياة هذا محرك الأقراص إذا جرار ثقيل كخبير ركوب الحقيقي. يعيش عليه على أكمل وجه، والعثور على أفضل وجه ممكن وأقصر لمسؤوليات النقل الخبراء. هناك مسارات معينة لمساعدتكم ومجانية مجنون الطرق الوعرة المغامرة حيث مجرد مزارع السوبر وسائق أكثر وضوحا يمكن أن تدفع. فمن المغامرة جدا كما في المناطق الجبلية كبيرة. يكون السبب في رفاهية القرية بأكملها. أكمل مسؤولياتك كمشغل آلة شاحنة ومحرك شاحنة بضائع مجنون.
لذلك، قفز على الشاحنات الثقيلة. عرض بعض المثيرة مع القيادة عالية السرعة والمغامرات الطرق الوعرة. هذه اللعبة الحديثة شاحنة القيادة هو أفضل محاكاة جرار ثقيل ومجنون لعبة الوحش القيادة من 2018. عقد على الضوابط الخاصة بك لبدء الشاحنة الكبيرة الخاصة بك والقيادة من خلال بعض المسارات مجنون المستحيل المصممة خصيصا للشاحنات والجرارات. سوف تكسب أنت حسنات مذهلة تجربة درفينغ جرار من شأنها أن تقودك إلى قمم القيادة جرار وسرعة حيلة العالم. انها ليست فقط عن بعض الواجبات الثانوية ولكن لها علاقة كونها الأفضل بين جميع. اظهار بعض الطرق الوعرة المثيرة الحقيقية مع هذه الآلات المزارعين الحديثة في حالات السباقات. استخدام الآلات التي اخترتها والاستمتاع بتجربة هذه الفخامة الريفية. المهام الرئيسية الخاصة بك ستكون قليلة
* محرك وتزدهر من خلال الطرق الوعرة *
مهمتك الأولى والكبيرة ستكون للسيطرة على الجهاز الثقيل الذي سيكون جرار في هذه الحالة. التعامل مع جرار النقل الثقيل الحقيقي من خلال صعودا وهبوطا من هذه البيئة 3D الطرق الوعرة مجنون مع القوة المتطرفة والمهارة. هذه ليست حافلة التي هي سهلة لدفع، أذكركم، وهذا هو أوت منطقة المدينة مع الطريق على نحو سلس ومسارات واسعة هذه المسارات ضيقة مع الكثير من فرص وقوع الحوادث. تجنب تلك الفرص مع القيادة ماهرا والتحكم مذهلة على هذا جرار ثقيل في هذه المسارات دينتي فقط من أجل الزراعة.
* نقل المواد الثقيلة *
في حين موازنة والتحكم الخاصة بك جرار الثقيلة الحديثة مع التدريبات الخاصة بك ومهارات القيادة، تحتاج إلى نقل بعض الاشياء الثقيلة الحقيقية مع هذه الجرارات. لديك مسؤولية البضائع، وأداء ذلك مثل خبير ومحرك مثل الموالية على هذه الصخور. كنت سائق جرار جرار، وتبين أنها في الأعمال المثيرة الخاصة بك واستكمال كل شاحنة كبيرة ذات الصلة التحدي. إرفاق السيارات إلى جرار الحديثة للزراعة ونقلها بعيدا عن الحقول بحيث يكون لديك منطقة للعمل على. كل مهمة الشحن هو التحدي في حد ذاته. يكون برافو جرار حيلة الأداء، الناقل والسائق لإنجاز هذه البعثات. تكون حقيقية من هذه المسارات وتفعل ما هو مستحيل لبقية العالم. عرض بعض مهارات القيادة على مستوى الخبراء. إثبات أن هذا كل ما يمكن القيام به دون حافلة أو شاحنة. كنت حصلت على جرار وكنت تملك ذلك في كل شيء.
* اظهار بعض المثيرة *
الحصول على داخل ركوب السيارة الحقيقية الخاصة بك وتذهب مجنون مع جرار الوحش الحديث الخاص بك. كن بطلا من الطرق الوعرة المسارات وتظهر المثيرة جرار كبيرة مع البضائع المعلقة الخاصة بك ومهارات القيادة. الذهاب إلى أقصى مستوى الخاص بك للوصول إلى أعلى مستوى من القيادة جرار.

*دلائل الميزات*

1. مذهلة تجربة القيادة الطرق الوعرة
2. الجرارات الوحش مجنون والشاحنات
3. السلس الضوابط جرار
4. الحرة و دان للعب
5. مجنون حيلة والبضائع البعثات

مزارع الثقيلة .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مزارع الثقيلة جرار القيادة سيم 2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Nov 24 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق