تحميل إكستريم هيل دريفينغ أوفرود 4x4 هيلوكس  APK
sync_alt

تحميل لعبة إكستريم هيل دريفينغ أوفرود 4x4 هيلوكس APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة إكستريم هيل دريفينغ أوفرود 4x4 هيلوكس تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-22، هذه اللعبة من تطوير Zaibi Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

إكستريم هيل دريفينغ أوفرود 4x4 هيلوكس
ظلال الأشجار مجنون يركب تسلق الجبال وإطلالات التلال مستوحاة منا لجلب الطرق الوعرة شاحنة هيلوكس الطرق الوعرة الأكثر إثارة للاهتمام لعبة القيادة في التلال بين الجبال. إكستريم هيل لتعليم قيادة السيارات الطرق الوعرة 4x4 هيلوكس هو محاكاة تلة مذهلة القيادة القيادة التي يأخذك إلى ذكريات التلال والقيادة الطرق الوعرة في أيامك الحرة. تجربة القيادة 4X4 هايلكس الحقيقية هي اللعبة المدهشة، على مقربة من الطبيعة مع مسارات مجنون. تتمتع صعودا وهبوطا من محاكاة مثالية من 4X4 هيلوكس الطرق الوعرة الشاحنات مع مسارات مجنون. تثبت نفسك أن تكون سائق كبير في هذه البيئة الطرق الوعرة.
كان هناك زلزال في التلال، وليس هناك أحد حول للمساعدة وليس هناك واحد هنا لتوفير تنقلات إلى الناس تلة الأبرياء الذين لا يستطيعون تسلق الجبال. لا أحد هناك لالتقاط الناس ونقلها إلى الأماكن الآمنة. وقد دفعت الحالة القصوى الجميع لمواجهة الوضع الكارثي المتطرف وحده. كنت هنا لقيادة شاحنة هايلكس 4X4 على التلال المتطرفة الطرق الوعرة والجبال مجنون. إظهار المهارات الخاصة بك ويكون السائق، واستفادة الجميع من حولك في العالم الحقيقي حيث هناك حاجة إلى المساعدة. تسلق التلال من خلال الطرق الوعرة ونقل الناس.
كن سائق شاحنة هيلوكس 4x4 هيلوكس
هدف واحد من هذا مذهلة 2017 الطرق الوعرة لعبة القيادة التل هو أن يكون سائق تسلق التل الشديد. تشغيل شاحنة 4X4 هايلكس الحقيقي للقيادة القصوى واتخاذ تلك الشاحنة إلى التلال مثل شاحنة بضائع القيادة. إدارة لتحقيق التوازن بين شاحنة هيلوكس على هذا الطريق برومبي بين التلال. تبدأ من نقطة، حفظ الشاحنات الخاصة بك من الحصول على ضرب للتلال أو الجانبين الجبلية. نقل تلك الشاحنة إلى نقاط محددة حيث كنت في حاجة في هذه الحالة المتطرفة. القيادة السريعة سوف يأخذك هناك بسرعة ولكن القيادة في التلال ليست سهلة. القيادة الدقيقة هي أكثر أهمية حتى تتمكن من.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل إكستريم هيل دريفينغ أوفرود 4x4 هيلوكس APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Sep 22 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق