تحميل Deer Hunting Kill Shot Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Deer Hunting Kill Shot APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Deer Hunting Kill Shot تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-30، هذه اللعبة من تطوير FingerTouch Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

صيد الغزلان أو صيد الحيوانات البرية هو متعة وكثير من الناس يحرصون المهتمين في صيد الحيوانات وصيد الطيور وصيد الغزلان. هذا هو جديد الغزلان الحقيقي لعبة الصيد مع سيناريوهات واقعية التي قد لم تكن قادرة على تجربة في الحياة الحقيقية. كن صياد الغزلان النهائي للموسم غريبة الجديدة عام 2017.

هؤلاء الناس الذين يشعرون بالقلق الكثير عن الغابة الصيد لعبة الصورة ولكن لا يمكن يخاطرون بحياتهم في الصيد البرية الغاب. هذا هو أفضل لعبة الصيد والصورة، لمتعة الصيد مغامرة حقيقية من الغابات.
في العالم الحقيقي صيد حيوانات الغابة البرية ليست مسلية فحسب، بل أيضا مفيد للصحة، الأمر الذي يتطلب الكثير من القدرة على التحمل واللياقة البدنية. SO، مع الأخذ في الاعتبار مصلحة الصيادين قناص الغزلان عدنا مع هذا جديدة الغزلان من ألعاب الصيد 2017، والتي سوف ترفيه عن لعبة لاعب ليس فقط ولكن أيضا توفير بيئة الصيد الغابة الحقيقية. يعني أولئك الذين لا يستطيعون الحصول على هذه الحيوانات البرية العالم الحقيقي الصيد، أي صيد الغزلان والأحمر صيد الماعز، صيد البط والطيور الصيد أو أي سيناريو الصيد الآخرين فقط سوف تجد هذه اللعبة فنانا مدهش.

في هذه اللعبة الجديدة الصيد الحر، عليك أن تذهب إلى الغابة والجبال بحثا عن الحيوانات البرية، ومن ثم مطاردة هذه الغزلان والحيوانات البرية في بلدكم الصيد الحقيقي بندقية قنص. سيكون لديك لتوخي الحذر في عداد المفقودين الهدف لأنه إذا كنت أفتقد الحيوان الهدف فإنك سوف يكون لها الحد الأدنى من فرص لاطلاق النار على الحيوانات نفسها للمرة الثانية. كل هذا يحتاج لديك مهارات الصيد للدهشة.
الغزلان قناص صياد بالتأكيد سوف تحب هذه اللعبة الجديدة الصيد الحر، ليتم تحرير خصوصا انها للصيد الغزلان البرية والرماة قناص الجبل.

في حين الصيد الخاصة بك مع الصيد قناص خاص سوف تستمتع فقط مذهلة قناص الجبل اطلاق النار اللعب الذي هو كل الأوقات المفضلة. بينما صيد في الغابة سيكون.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Deer Hunting Kill Shot APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 2.3 والأحدث update Apr 04 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,243 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد