تحميل Ultimate 4x4 Lion Hunting Sim Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Ultimate 4x4 Lion Hunting Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Ultimate 4x4 Lion Hunting Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2017-03-16، هذه اللعبة من تطوير Zing Mine Games Production ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

فنحن نقدم شيئا جديدا في الرماية والصيد ألعاب في نهاية المطاف 4X4 الأسد الصيد سيم عام 2016. لقد حان الوقت لمحاولة صيد الأسد مع محرك سيارة 4x4. الصيد هو في حد ذاته شيء مثير للقيام، ولكن عندما يضيف مع القيادة واطلاق النار، وتضيف التوابل إليها. في حين لعب هذه اللعبة، أولا عليك أن تقود السيارة في الغابة للوصول إلى فرائسها ومن ثم اطلاق النار الأسود. وهذا اختبار في نهاية المطاف مهارات الرماية قنص والخاص. سوف تحصل مهام متعددة لقتل أهداف متعددة. كما تعلمون الأسد حيوان التي ظهرت على السطح مع الطاقة والإثارة، وأنها ليست مهمة سهلة للقبض عليه. وسيكون هذا تحديا خطيرا لاعب لمطاردة لها ومطاردة عليه. حتى تكون على استعداد، وجمع الذكاء الخاص بك ومحاولة هذه اللعبة مذهلة محاكاة 3D. إنها لعبة مجانا لمستخدمي الهواتف الذكية.
سوف تحصل متعددة المهام المحددة زمنيا في هذا سيم اطلاق النار. سوف تحصل على وقت محدد لاستكمال البعثات الخاصة بك. لذلك، بينما كان يقود سيارته الخاصة بك 4X4 سيارة الطرق الوعرة والاسود الصيد، والحفاظ على الوقت في عقلك أيضا. كلاعب عليك أن تكون حذرا جدا من الحيوانات الأخرى مسبقا في الغابة. وقناص، لديك لاستهداف الحيوان المطلوب من مسافة معينة بحيث لا يمكن أن يؤذيك بأي حال من الأحوال. إنزال الحيوانات المفترسة قبل أن تصبح فريسة. وباختصار، فإن هذا 3D سيم تجلب تحديات متعددة بالنسبة لك. نضع في اعتبارنا أن فريسة لا ينبغي أن يفلت منك. مطاردة الحيوانات الحقيقية حتى قفز تقريبا قبالة الشاشة! تعقب وحقيبة اللعبة الأكثر الغريبة والمحيرة في العالم. إطلاق النار على مطلق النار مثل الموالية، والحفاظ على يديك ثابتة، تهدف إلى جزء محدد من الهدف وقتله في دفعة واحدة.
هذه هي بيئة مثالية لعبة الأسد الصيد. هذه هي لعبة حزمة عمل مدهش والادمان ليأخذك إلى مغامرة في نهاية المطاف في البيئة الأكثر واقعية مع الأشجار والعشب، في الهواء الطلق، والجبال وما إلى ذلك لFPS (أول شخص قناص) عشاق.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ultimate 4x4 Lion Hunting Sim APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Mar 16 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

- Added Some New Features
- Decrease Size
- Smooth Controls
- Remove The lagging Of GamePlay
- Sound effects added