تحميل العصابات القتال نادي ألعاب 3D القتال الحقيقي  APK
sync_alt

تحميل لعبة العصابات القتال نادي ألعاب 3D القتال الحقيقي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة العصابات القتال نادي ألعاب 3D القتال الحقيقي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-09-21، هذه اللعبة من تطوير Zoy Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

وصف:

الحصول على عضلة ضخ وتكون على استعداد لكمة العدو العصابات في وجهه. الاستيلاء عليه في لكمة الرقبة له على الأضلاع وضعه على الأرض لا تدع م القتال مرة أخرى. تصبح مقاتلة بطل هذه اللعبة وكسب الاحترام من عصابة الخاص بك. فاز منافسيه في المناطق الحضرية مع اليد ليد القتال في هذه اللعبة القتال الحرة. اكتشاف عالم كامل من العمل والمغامرة تنتظر فقط لأجلك. تحميل الآن مجانا الأكثر الادمان العصابات القتال نادي ألعاب 3D: القتال الحقيقي.

لعبة نادي القتال مذهلة حيث يمكنك التنافس مع أفضل المقاتلين من جميع أنحاء العالم. في هذه اللعبة نادي القتال لديك لقتل منافسيه والعصابات في متناول اليد ليد القتال. هزيمة منافسي العصابات وتبين لهم من هو رئيسه. في المستويات الأولى سيكون من السهل للقتال مع منافسيه ولكن عندما تصل إلى رئيسه سوف تحصل من الصعب لقتلهم يد الدب تحتاج إلى القتال الأسلحة لقتلهم مع القتال التحرير والسرد. تدريب نفسك كمقاتل من الصعب في البعثات السابقة وسيكون من السهل لقتل منافسيه من الصعب. تحتاج إلى البقاء منتبهة والتركيز في حين محاربة عدوك واستخدام كل نوع من التحركات واللكم والركل. كن بطل القتال النمر وتحرير نفسك وتدمير الأشرار. هناك حاجة الغضب الخاص بك و beat&39;em حتى المهارات للفوز في العصابات مكافحة نادي ألعاب 3D: القتال الحقيقي.

إذا كان من الصعب بالنسبة لك لضربهم تستعد مع الدروع والأسلحة الفتاكة والكثير من الأسلحة القتال الحقيقي. المافيا تغضب ليأخذك من المدينة وأرسلت مقاتلة جيدة للقتال معك في الشوارع ولكن ليس لديهم الحق في تشغيل الأنشطة الإجرامية في بلدتك حتى يسمح للقتال مع فخور وقتلهم لإرسال رسالة إلى رئيسه. حان الوقت لهم لدفع ثمن خطاياهم، وضربهم أمام الجميع وكسب فخر شعبكم.

ملامح العصابات القتال نادي ألعاب 3D: القتال الحقيقي: -

بيئة 3D جميلة.
شخصيات القتال مذهلة مع الرسوم المتحركة الحقيقية.
المستخدم ودية واجهة المستخدم
3D الرسومات عالية.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل العصابات القتال نادي ألعاب 3D القتال الحقيقي APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Sep 21 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد