تحميل Truck Transport Raw Material Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Truck Transport Raw Material APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Truck Transport Raw Material تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2018-07-20 بحجم 50M، هذه اللعبة من تطوير Giochi Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تلعب لعبة هجين النقل شاحنة متعددة الحقيقي على جبال التل ومنطقة الطرق الوعرة. العمل في شركة نقل بضائع لوجستية متقدمة في أحدث لعبة شاحنة. نقل المواد الخام مثل الرمال والاسمنت والخرسانة على شاحنات كهربائية إلى موقع البناء مثل سائق متعدد الهجين شاحنة متعددة الهجين 2017.

تحميل المواد الخام المختلفة من مستودع أو حوض بناء السفن إلى موقع البناء لنقل البضائع الحقيقية. أثبت مهاراتك في قيادة السيارة القاسية ، وقم بقيادة شاحنة تفريغ الطاقة الخاصة بك لتوصيل الطوب والاسمنت وخليط الخرسانة إلى موقع مختلف من منطقة البناء. انها ليست لعبة قيادة السيارات العادية ، والتمتع الخاص بك منعرج شكل متعرج على التضاريس الوعرة كسائق شاحنة هجين من ذوي الخبرة. المناطق جميلة جدا وخطيرة على القيادة. إنها أفضل لعبة لجرار البضائع ، يمكن أن يتسبب إهمالك في المنعطفات الحادة المفاجئة في قتلك. قيادة شاحنة مقطورة البضائع السوبر من خلال الجبال في واحدة من لعبة القيادة الأكثر واقعية. عرض مهارات تسلق التل على الطرق المتعرجة ونقل مواد الحمولة من محطة بناء السفن إلى الوجهة في لعبة محاكاة شاحنة قلابة 2017.

محرك متعدد الشاحنة لاستكشاف الطرق الوعرة شاحنة نقل ألعاب البيئة واختبار المهارات الخاصة بك قيادة السيارة القصوى على مسارات متعرج منعرج. أصبح سائق شاحنة برو ومتسلق التلال رائعة لتجربة قيادة الدقة في لعبة البناء 4x4 على الطرق الوعرة. مواد البناء النقل باستخدام الشاحنات المتطرفة ومن ثم تشغيل رافعة حفارة ثقيلة مع الضوابط الهيدروليكية على نحو سلس ونظام هوك. إن الطرق الوعرة والطرق الوعرة حقاً قاسية جداً لذا أنت تقود بعناية وتنتقل بالقرب من الرمل والحصى في موقع البناء. هذه هي لعبة القيادة البضائع الكبيرة التي سوف تتيح لك تجربة عملية البناء كاملة. تجربة اليوم والليلة وضع قيادة السيارة والشاحنات لعبة وقوف السيارات. كن حذرا كنت تقود شاحنة نقل هجين ، قد تنخفض البطاريات الخاصة بك..

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Truck Transport Raw Material APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 20 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

Minor Bug Fixes