تحميل Indian Army Missile Truck Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Indian Army Missile Truck APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Indian Army Missile Truck تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2018-07-20 بحجم 61M، هذه اللعبة من تطوير Giochi Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قيادة شاحنة الجيش محاكاة كسائق شاحنة وقاذفة الصواريخ لهجوم العدو في ألعاب الجيش سائق شاحنة الحرب وألعاب الرماية. قيادة شاحنة الصواريخ الجيش الأمريكي وهجوم العدو بالصواريخ في ألعاب شاحنة الجيش الأمريكي. اتخاذ قرار في الوقت المناسب والاختراق الفوري في معسكرات العدو والتنافس مع كل جندي واحد من عدوك قبل أن يلعبوا لعبة الحرب. تهدف الهدف مع شاحنة الجيش قيادة ألعاب محاكاة. الفوز في شاحنة الصواريخ حرب الجيش وإنقاذ البلاد من هجوم صاروخي العدو في ألعاب شاحنة القيادة.

بدأت الحرب في نهاية المطاف ، حتى يكون جندي شجاع والمشاركة في مهمة الجيش الهندي مع محاكاة شاحنة في ألعاب الصواريخ الجيش الهندي. كنت سائق شاحنة صاروخ جندي شجاع لعبة الجيش الهندي. دافع عن بلدك في الحرب ، استخدم أسلحة الجيش ، شاحنة الجيش ، الصواريخ واطلاق النار في ألعاب قيادة الشاحنات وألعاب الجيش الهندي. كأفضل كوماندو في الجيش الهندي ، يتم إعطاؤك مهام للحرب. هزيمة العدو ، واطلاق النار على معسكر قاعدتهم مع جميع القوات العسكرية ، واستخدام البنادق ، وإطلاق الصواريخ في ألعاب الجيش الهندي الصواريخ الصواريخ. هذه هي الحرب الصاروخية والمعارك العسكرية القصوى ، وقيادة شاحنة الجيش الهندي مع مهارات القيادة الخبراء وإطلاق صواريخ لعبة الجيش للقضاء على معسكر قاعدة العدو في ألعاب الجيش. هذه ليست لعبة اطلاق النار قناص ولكن سلسلة كاملة من لعبة مهمة الكوماندوز. تجربة شاحنة الجيش واقعية القيادة كسائق للجيش لإنجاز مهمة قتالية عسكرية في ألعاب شاحنة الصواريخ الجيش الهندي.

قيادة شاحنة بضائع ليس من السهل التعامل معها في مجال الهجوم الصاروخي النهائي. استخدام الذخيرة الخاصة بك بحكمة. لا تضيع الرصاص. استخدام اطلاق النار قناص ومهارات الرماية خلال الألعاب العسكرية الهندية. تصبح الجندي الشجاع ، إثبات مهارات القيادة الثقيلة الخاصة بك في مجال قاذفة صواريخ الحرب في ألعاب الجيش الهندي الصواريخ شاحنة. . حافظ على نفسك آمنًا أثناء الحرب ولا تفقد شجاعتك أبدًا. تثبت مهاراتك كجندي الجيش الهندي. تتوفر ألعاب قيادة محاكاة شاحنة نقل صواريخ الجيش لتحميل السيارات في قيادة ألعاب الصواريخ. إثبات مهارات القيادة الخاصة بك كجندي الجيش الهندي الشجاع للفوز.

الجيش الهندي شاحنة الصواريخ الميزات:
معسكر قاعدة عسكرية هندية حقيقية محيط.
شاحنة القيادة من خلال شاقة وعلى الطرق الوعرة.
مجموعة متنوعة من بندقية القنص ، Ak47 ، والصواريخ
فريدة من نوعها لعبة اطلاق النار الجيش الهندي.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Indian Army Missile Truck APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 20 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

Minor Bug Fixes