تحميل ⚽ ITALIAN FOOTBALL LEAGUE ITALY FOOTBALL  APK
verified_user

تحميل لعبة ⚽? ITALIAN FOOTBALL LEAGUE ITALY FOOTBALL APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ITALIAN FOOTBALL LEAGUE ITALY FOOTBALL تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2021-08-19 بحجم 42,7MB، هذه اللعبة من تطوير Best Football Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كن البطل الإيطالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، أفضل لعبة كرة قدم! السيطرة على الكرة ، وإظهار القطرات الخاصة بك ، وسجل هدفا في المباريات الملحمية. استمتع بجو رائع في لعبة كرة القدم اليومية. هذه هي فرصتك لتكون بطل كرة القدم الحقيقي. يمكنك تسجيل هدف ويكون أسطورة؟

سجل هدفا
الهدف هو اللحظة التي ننتظرها جميعًا. أفضل نجوم كرة القدم هنا لملاحقة كأس المهاجم. أفضل حراس المرمى في العالم في طريقك إلى الهدف. سيتعين عليك إظهار مهارات مهاجمك لتسجيل الأهداف في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

السيطرة على الكرة
فيزياء كرة القدم الحقيقية لمحاكاة لعبة كرة قدم حقيقية. أزرار سهلة وبديهية للسيطرة على الكرة ولاعبي كرة القدم. يمكنك القيام بتمريرة دقيقة ، وتقطير سريع ، ويطلق النار بشكل مثالي لتسجيل الأهداف وبناء طريقك نحو النصر.

اختر إستراتيجيتك
للتغلب على أفضل فرق كرة القدم في العالم ، ستحتاج إلى تنظيم استراتيجية فريقك والتفكير في تشكيلك وتشكيلة الفريق. قم بفرصك في البحث عن فريق متوازن ، يهاجم ويسجل الأهداف ، ولكن يمكنه أيضًا الدفاع عن الهجمات الخصم وإيقافها.

الأكثر رواجا لكرة القدم بطولة
كن بطلاً إيطاليًا في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، كل المشاعر في هذه اللعبة النهائية بين يديك مجانًا. لعب دون اتصال ، لا حاجة للاتصال بالإنترنت. لا توجد مشتريات خفية ، جميع الفرق واللاعبين.

تحميل APK النسخة v1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ⚽ ITALIAN FOOTBALL LEAGUE ITALY FOOTBALL APK v1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,241 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.5 :

We have improved the gameplay and fixed some bugs. The stadiums are amazing and the matches gameplay are flowing better. Score many goals and be the football striker!