تحميل OffRoad AnimalTransporterTruck Simulator 3D2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة OffRoad AnimalTransporterTruck Simulator 3D2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Off Road Animal Transporter Truck Simulator 3D2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-07-23 بحجم 75M، هذه اللعبة من تطوير Eule Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

سيتم اختبارك على مهارات وقوف السيارات لشاحنة مقطورة نقل كذلك. بصفتك سائق شاحنة النقل في لعبة OffRoad AnimalTransporterTruck Simulator ، أوقف الشاحنة بعناية حتى يمكن تحميل حيوانات المزرعة وتفريغها بسهولة. نقل الحيوانات من المنطقة الحضرية إلى حديقة الحيوانات أو حديقة السفاري إلى حياتها الطبيعية. ربط حزام الأمان الخاص بك وتصبح سائق إنقاذ OffRoad AnimalTransporterTruck.

نقل الحيوانات البرية الغاب بعناية من وجهة واحدة إلى أخرى. قسم الحيوان في حديقة الحيوان يعين واجبك لرعاية الوحوش الشريرة في المناطق الجبلية. هذا هو محرك شحن محموم من شاحنة نقل السفاري الحيوانية. OffRoad AnimalTransporterTruck Simulator هي من بين ألعاب نقل الحيوانات الاستثنائية. شاحنة شاحنة على استعداد لاتخاذ الحيوانات إلى رحلات السفاري لسلامتهم. نقل أفضل شاحنة نقل الحيوانات من الغابة البرية إلى رحلات السفاري الآمنة.

Drive OffRoad AnimalTransporterTruck Simulator for zoo. من الصغير إلى العمالقة ، يتم نقل جميع أعضاء رحلات السفاري الحيوانية من حديقة الحيوان إلى حديقة السفاري. تسليم الدب والحيوانات البرية في شاحنة PK.

 خذ وراء عجلة شاحنة النقل ونقل الخيول والأبقار والماعز والأغنام والماشية من المزارع إلى الوجهة. تقوم حيوانات المزرعة بالرعي في المزرعة لذا تأكد من عدم اصطدام حيوانات المزرعة. استمتع بقيادة السيارة في بيئة العالم المفتوح مع تجربة قيادة واقعية كبيرة. الطرق الحادة والظروف المناخية المعاكسة أثناء السفر تكفي لامتلاك رحلة يكاد يكون من المستحيل إتمامها ، لذا كن حذرًا في القيادة ، واختار السرعة المناسبة والتزم بها.

ميزات أوفروويد AnimalTransporterTruck Simulator 3D2018:

- بيئة المزرعة ولعب اللعبة في ناقلة حيوانات المزرعة
بيئة العالم المفتوحة مع التلال ، والغابات والجبال على الطرق الوعرة
- الماشية والخيول في المزرعة مع الرسومات والرسوم المتحركة التفصيلية
- بيئة جبلية زراعية واقعية
- مستويات متعددة مع صعوبة متفاوتة من اللعب
- ضوابط على نحو سلس والأصوات 3D رهيبة

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل OffRoad AnimalTransporterTruck Simulator 3D2018 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 23 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

لديها بيئة جميلة مع العديد من حيوانات المزرعة وحديقة الحيوانات للنقل في المناطق الجبلية.