تحميل US Army Car Transport  Cruise Ship Simulator Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة US Army Car Transport Cruise Ship Simulator Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة US Army Car Transport Cruise Ship Simulator Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2018-07-24 بحجم 67M، هذه اللعبة من تطوير Autobots Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

خذ تحدي قبطان البحر للاستمتاع كروز ألعاب محاكاة السفينة مع النقل سيارة العضلات ومركبات النقل العسكري. هذا وسوف فرقة الجيش لنقل السيارات استكمال اجب ألعاب نقل الجيش، عن طريق أداء محرك شاحنة بضائع وتحميل المركبات العسكرية الأمريكية على محاكاة سفينة شحن. لا يفوتون فرصة للعب مباريات النقل الجيش كونه محاكاة قائد رقاقة الذي هو على استعداد لفعل أي وقت مضى وظيفته من الألعاب نقل الجيش. لنا الجيش يحتاج سائق شاحنة تابعة للجيش أو قائد البحرية الذين لديهم مهارات القبطان البحري للقراصنة سفينة قيادة مباريات ومعرفة جميع القواعد واللوائح لنقل السيارات من قاعدة عسكرية واحدة إلى أي دولة أخرى من خلال محاكاة طائرة شحن. هذه السفينة محاكاة البضائع يمكن كسب قلوب من لاعب للألعاب نقل الجيش لأنه يحتوي على ميزات النقل متعددة حيث يمكنك أن تصبح نقل السيارة أو البضائع سائق شاحنة إما تريد أن تصبح ضابط عسكري مركبات النقل الذين يحافظون على قدرات لاختبار سفينة قيادة مباريات. لعب الألعاب سفينة سياحية وجود مهمة نقل الدبابات أو الجيش الدراجة نقل من الولايات المتحدة العسكرية محاكاة السيارة. أنت لم يلعب البضائع محاكاة نقل مائي، حيث يمكنك الحصول كروز ألعاب السفن، لتكون الناقل طائرة لنقل الجيش من سفينة شحن، الجيش شاحنة القيادة وسفينة قيادة مباريات من مباريات الجيش 3D. تحميل ألعاب جيش دبابات ونقل البضائع لديك فرصة للولايات المتحدة سائق النقل العسكري حيث يمكنك نقل مركبة تابعة للجيش في شاحنة بضائع الجيش أو القراصنة السفينة من أفضل ألعاب المحاكاة.
بدء الألعاب قارب محاكاة للحصول على واجب البضائع من شاحنة بضائع الجيش وتسليم طائرة الجيش في الوقت المناسب لتحميل سيارة جيب والجيش الدبابات العسكرية على شاحنة مقطورة تتمتع الألعاب شاحنة صغيرة. هذا عربات الشرطة وشاحنة نقل البضائع توفر لك المعرفة من الألعاب الشحن حيث فرقة الشرطة سوف تبدأ مباريات النقل الجيش بمساعدة القبطان البحري لتشغيل سفينة سياحية محاكاة. إذا أنت حر ثم حاول لعبة طائرة هليكوبتر تحلق أو البضائع محاكاة الطائرة لتصبح أكبر نقل سيارة من الألعاب سفينة سياحية. يمكنك لعب ألعاب البضائع الطائرة، محاكاة النقل عام 2018، ألعاب شاحنة نقل ونقل سيارة سفينة ولكن محاكاة سفينة شحن هي أفضل ألعاب محاكاة السفينة من الألعاب مركبات النقل. أقترح سفينة القيادة ألعاب ونقل البضائع منا جيب عسكرية، ناقلة دبابات ونقل الدراجة في ألعاب الشحن. الحصول على تجربة جديدة من ألعاب نقل الجيش أو سفينة القبطان محاكاة عن طريق تحميل الألعاب سفينة سياحية تضم وسائل النقل دبابات على الناقل سفينة جود ألعاب الجيش 3D من الألعاب الشرطة على المركبات العسكرية. هذه الشاحنة الجيش منا لديه كل المهام الضرورية لألعاب سيارات النقل ما إذا كنت تريد سفينة سياحية محاكاة يجري نقل الطائرة والتي تقبل التحدي المتمثل في قيادة شاحنة عسكرية. السيطرة على عجلة القيادة من سفينة شحن محاكي والجيش ألعاب النقل الفوز بالمباريات سفينة القيادة أو الألعاب شاحنة النقل.
الخاص بك وسوف بنجاح إذا التحدي سائق شاحنة تابعة للجيش تأخذ لألعاب دبابة تابعة للجيش. نقل سيارة تتكون جيب ودبابة النقل العسكري من معسكر الجيش نحو الميناء البحري وشاحنة نقل الدراجة الولايات المتحدة. القبطان البحري لنقل البضائع لديها عربات الجيش في محاكاة شاحنة بضائع ولقيادة هذه الشاحنة نقل البضائع نحو سفينة شحن لتحميل بعناية من شاحنة نقل الجيش. خذ اجب نقل قارب يمر العاب القتال السفينة. ألعاب نقل سيارة مماثلة لسفينة سياحية ألعاب محاكاة ولكنها مختلفة من نقل الطائرة وألعاب الشرطة الأمريكية. هذه US سيارات النقل الجيش وكروز لعبة سفينة محاكاة لديها سيارة شاحنة نقل. اتخاذ ركوب محاكاة سفينة شحن لألعاب تسليم السيارة كما القبطان البحري على المركبات العسكرية الأمريكية وناقلة دبابات في سفينة سياحية الثقيلة. مستوى اقفال سيارات جيب عسكرية ومحاكاة سيارة عسكرية في هذه المحاكاة النقل 2018. الولايات المتحدة استمتع شاحنة تابعة للجيش القيادة بأمان وبعناية في قارب ألعاب محاكاة.

ميزات:
بيئة واقعية
استمتع شاحنة نقل وسيارة سفينة حاملة
استمتع تبحر سفينة سياحية
يكون نقل شاحنة من الشاحنات الناقل سيارة
الأصوات واقعية
رسومات 3D

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل US Army Car Transport Cruise Ship Simulator Game APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 24 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.4 :

Minor bugs fixed
Army Car transport Ship updated version