تحميل مستقبلية بيتزا تسليم فان الغذاء شاحنة محاكي  APK
sync_alt

تحميل لعبة مستقبلية بيتزا تسليم فان الغذاء شاحنة محاكي APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مستقبلية بيتزا تسليم فان الغذاء شاحنة محاكي تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2018-09-25 بحجم 29M، هذه اللعبة من تطوير Ample Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في لعبة البيتزا الجديدة فان. هل أنت محبي الطعام أو الحب القيادة؟ في هذه اللعبة سوف تستمتع الأشياء الصعبة الجديدة في كل مستوى من هذه اللعبة تسليم البيتزا
عجلوا! حان الوقت كما بيتزا تسليم صبي لديك لتوفير الغذاء من خلال البيتزا تسليم فان والغذاء شاحنة محاكاة! الزبائن في انتظاركم والفرن الساخن البيتزا تسليم فان وشاحنة الغذاء محاكاة. بدء الخاص بك أتف شعار رباعية تجربة الآن بمثابة التحدي البيتزا وتصبح رجل توصيل البيتزا على أرض البيتزا. بدء يجرؤ على قيادة بيتزا فان ضد حركة المرور الحقيقية مع البعثات تسليم صعبة كما ش لديك البيتزا وظيفة على شاحنات البيتزا كما بيتزا تسليم الصبي. فإنه سيكون حقا متعة للعمل بمثابة صبي بيتزا على بيتزا تسليم فان والشاحنات الغذاء في جميع أنحاء المدينة الكبيرة. كما تلعب البيتزا صبي تظهر رائعة الدراجة متسابق المهارات لجعل كل أمر التسليم في الوقت المناسب لكسب نصائح جيدة. بيتزا التسليم على الدراجات النارية و الدراجات الدراجة قديمة الآن البيتزا الحرفية، البيتزا البيتزا ألعاب البيتزا مجانا على الاتجاه. لذلك، وقتها لمحاولة البيتزا تسليم فان البيتزا الغذاء شاحنة محاكاة أحدث لعبة مثالية في البيتزا ألعاب التسليم. هذه الطريقة مستقبلية من تسليم البيتزا سوف يروق لك. الآن محاولة أتف بيتزا تسليم بوي لعبة مجانية وبيع في مصنع البيتزا كما رجل بيتزا.
وقتها إلى مستقبلية بيتزا تسليم فان: الغذاء شاحنة محاكي التي دورنا هو قيادة البيتزا فان وشاحنة الغذاء وتسليم أوامر البيتزا التي كان النظام من قبل مكالمات البيتزا من الناس عن طريق التحكم والقيادة البيتزا فان وشاحنة الغذاء كما البيتزا الملكة أو البيتزا صبي. عليك أن تأخذ البيتزا التحدي وتذهب مصنع البيتزا في جميع أنحاء المدينة تبحث عن البيتزا الخالق وجهات مختلفة عن طريق اتباع الاتجاهات خرائط البيتزا من المطاعم في الإيطالية وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. في هذه البيتزا لعبة الأكل لدينا مكان البيتزا الهدف هو قيادة فان كما قطب متسابق وتقديم البيتزا لذيذ بالقرب مني إلى مختلف العملاء على النار البيتزا بأسرع ما يمكن دون الحصول على وقت متأخر. الحصول على البيتزا من متجر البيتزا وتصبح البيتزا الملكة كما أن كل واحد سوف أحبك كما الملكة البيتزا يمكنك ركن البيتزا تسليم فان وشاحنة البيتزا على منطقة وقوف السيارات أبرز الحانة الألعاب حار على جانب الطريق من البيتزا العالم أمام البيتزا صريحة. تسليم البيتزا الساخنة والبيتزا كابونس حزمة لبيتزا صبي الموالية والبيتزا الملكات كسب الدخل الحر وجيدة طرف من العملاء. بيتزا مستقبلية تسليم فان: الغذاء شاحنة محاكي الهدف هو أداء أفضل البيتزا مجانا وظيفة بعناية كما غيرها من تطبيقات تسليم البيتزا وكسب المال من قبل ذلك. لديك ليغو بيتزا صبي واجب البيتزا واجب صعبة جدا من شركة بيتزا جعل من الصعب بالنسبة لك بحيث يمكنك أن تأخذ البيتزا التحديات في هذه البيتزا مهمة صعبة! من ناحية أخرى سيكون لديك محددة البيتزا الحرفية الوقت المحدد في كل مستوى تطور البيتزا ويجب عليك إكمال تسليم الملك البيتزا في وقت معين أو مستقبلية بيتزا تسليم فان: الغذاء شاحنة محاكي سوف تحصل على أكثر. تجنب حوادث الطرق من فان من أي شيء لأن اللعبة سوف تحصل أيضا أكثر.
ملامح بيتزا مستقبلية تسليم فان: الغذاء شاحنة محاكي:
• اللعب مثيرة
• الرسوم المتحركة 3D مستقبلية
• الضوابط على نحو سلس مع الفيزياء الحقيقية
• محرك بارد مصممة خصيصا شاحنات البيتزا
• الرسومات عالية الدقة، ونماذج وبيئة سان أندريا
• تحدي بيتزا تسليم البعثات للتحقق من مهارات القيادة الخاصة بك
• تحدي مستويات البيتزا 3D كما البيتزا عشاق تحتاج.
• الضوابط واقعية والتعامل مع تسليم البيتزا فان والبيتزا تسليم الصبي
• رائع بيتزا التسليم فان الأصوات لتعزيز تجارب الألعاب 3D
• مختلف البعثات شاحنة البيتزا والغذاء لنقل صناديق البيتزا والبرغر في الوقت المحدد
• محرك راشلي من خلال حركة المرور مجنون مع متعة الدمار الشديد وقبول تحدي الضوابط

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مستقبلية بيتزا تسليم فان الغذاء شاحنة محاكي APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 25 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.3 :

-Privacy Policy Added
-SDK Updated
-Bug Resolved
-reduced Ads
-Quality Increased
-Challenges Added