تحميل Critical Strike US Army Iraq Mission  APK
sync_alt

تحميل لعبة Critical Strike US Army Iraq Mission APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Critical Strike US Army Iraq Mission تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-08-15 بحجم 33M، هذه اللعبة من تطوير Ali Awan ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إضافة جديدة في ألعاب google play Critical Strike: US Army Iraq Mission of War shooting game will become you to play Army Strike Counter Terrorist TPS and FPS an shooting anti-terror free shooting game for survival game in World of ساحة معركة الحرب الحرب والحياة الحقيقية البقاء على قيد الحياة. مكافحة الإرهاب الحديثة الحاسمة: الجيش الأمريكي بندقية مطلق النار يقدم مهام مكافحة الإرهاب في العراق الحرب ومواقع أفغانستان حيث تم استدعاء قائد القائد سلطان القبطان والعراب الإجرامي النهائي من المافيا الملقب الاسفلت للحرب العالمية الثانية وتدمير الإرهابي الحقيقي لمحاكاة ألعاب الجيش الأميركي حاليا. يجب على فرقة العمل البقاء على قيد الحياة في إطلاق النار الحروب في أقصى حد لاطلاق النار في العالم للقضاء على لعبة محاكاة الحرب الإرهابية. تتطلب المعركة من أجل بقاء الأبطال الحقيقيين لفرقة الجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية فريقه في ساحة معركة لإطلاق النار بشكل جيد ومتابعة الرصاص في مهمة الجيش الأمريكي في الحرب العالمية الثانية. الكوماندوز الأراضي الظلام يزحف هو عمل آر بي جي ثوري في جزيرة ساحة معركة غير معروفة لمهام اطلاق النار البقاء على قيد الحياة ضد لاعبي الجيش المتنافسة في هذه اللعبة محاكاة اطلاق النار المثيرة الحرب. The Battles of Left two Survive هو الأفضل في ألعاب البقاء على قيد الحياة ولعبة إطلاق النار في السنة التي تسمح لمهمة اللاعب في الجزيرة ، ونهب الأسلحة وسخاخها ، والإمدادات ، وصندوق الصحة وغيرها من معدات الحرب البقاء على قيد الحياة من أجل البقاء في WW2 معارك الحرب العسكرية للجيش الأمريكي في الحرب العالمية II. قوة دلتا مكافحة الإرهاب هجوم هو محاكاة الحرب ضربة سوات هي لعبة ساحة المعركة PUB من السنة.

وتشمل لعبة مطلق النار في نهاية المطاف محملة بمجموعة أسلحة الاعتداء مسدس مزدوج ، 9MM ، رشاش ، AK-47 ، الأسلحة الثقيلة ، غرد ومجموعة الصحة. تبدأ لعبة اطلاق النار هذه لعبة ارسنال مع مهمة البقاء على قيد الحياة حيث في منطقة حمراء الحرب ، يتم تعيين لإنقاذ وقتلها من معسكر العدو ، ولد الحروب بطل دونات ، وتصبح من خلال أداء في الحرب ، هل الهجوم الغوريلا مكافحة الهجوم على قاعدة جيش العدو الهجوم ، وكيل recuse وبطل حرب با. هناك الكثير من الإرهابيين في البعثة ، الرماة الحادة ، قناص على استعداد لاطلاق النار ، أن يكون بطل حرب حقيقي وانقاذ العميل المخطوف.الأعداء جيش العدو بنيران المدافع الرشاشة ، وإطلاق النار عليهم قبل أن يهاجموا الهجوم. كما هجوم الجيش الحارس مضادة ، غوريلا المستخدم الهجوم هجوم حاسمة هجوم حرب كوماندوز سوبر لاستكمال البعثات.

من أجل البقاء على قيد الحياة ، على الكوماندوز أن يكملوا مهماتهم من خلال تحديد مواقعهم الأساسية المخفية ومستودعات العدو. يجب أن تمحى مخابئ تماما من الأعداء. تمتع بكل من مطلق النار TPS و FPS Strike Hero في إحدى طرق اللعب الضربة الحاسمة: الجيش الأمريكي مهمة العراق معارك مع أكثر واقعية تصويب. معركة البقاء على قيد الحياة هو مدهش ، خريطة جيدة للبحث عن العدو في ساحة المعركة. يصبح بطل البقاء على قيد الحياة الحقيقية ، وجعل الهروب الحقيقي ساحة المعركة من الحرب العالمية الثانية في ميدان الحرب. في مهمة حاسمة: بعثة الجيش الأميركي في العراق الكفاح من أجل بلدك وبطلته كبطل غير معروف للبقاء في ألعاب إطلاق النار من قبل الجيش الأمريكي مع كمين مثالي في لعبة باك للجيش للقضاء على الإرهاب. استكشاف العالم المفتوح في الحرب الحقيقية من بندقية مطلق النار واتبع القواعد للبقاء على قيد الحياة ضد الأسلحة الفتاكة والقاذفة الفنية في حرب الجيش الهندي. قتال حتى آخر أنفاسك في هذا الهجوم المضاد ضد الإرهابيين. في هذه الألعاب إطلاق النار ، والبحث عن المساعدات الصحية واستكشاف ساحات معارك البقاء على قيد الحياة من الجندي.

سمة من سمات ضربة حرجة: لعبة بعثة الجيش الأمريكي في العراق:

• الرسومات عالية الجودة وتأثيرات صوتية جذابة!
• اللعب الصعبة لسكافنجه للأسلحة!
• جمع الإمدادات والأسلحة والمعدات الحرب من أجل البقاء!
• معركة ضد فرق الجيش غير معروفة في لعبة إطلاق النار في العالم!
• إطلاق نار واطلاق نار شديد في مهام الحرب!
• تحدي نفسك لتكون آخر لاعب دائم في أفضل ألعاب Google Play!

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Critical Strike US Army Iraq Mission APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 15 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد