تحميل Bali Ghost Battle Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Bali Ghost Battle APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bali Ghost Battle تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.50 المحدثة بتاريخ 2018-10-19 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Lucky Fortune Casino House ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

جزر الله هو الآن تحت هجوم غاضب بالي شبح الكسول Pocong. بسبب خطأ في مختبر العلوم، بعضها معروف بالي شبح Pocong قد يأتي على قيد الحياة وشوهدت في كل مكان من قبل الناس في الجزيرة. أصبحت شبح بلا قلب وغاضب أنها لم تعد قادرة منفصلة جيدة من الباطل ولا كان قادرا على رؤية الإنسانية في العالم أي أكثر من ذلك.

أصبحت الشبح الآن أكثر وأكثر شرسة وكل ما يمكن ان يخطر يأكل الطعام من أجل البقاء. تصبح أشباح مختلف pocong، غيبوبة الخ، ولكن هدفهم هو فقط واحد: FOOD. أنها لن تتردد في غزو وقتل أي كائن حي أن يأتي بينهما وجوعهم من المواد الغذائية، وبالتالي هدفهم من تناول الكثير من المواد الغذائية النباتية وقت ممكن.

مع تطور أشباح، والعمل على الغارة يصبح أكثر ذكاء وأكثر ذكاء. من غزو الأرض، حتى لإضراب معركة من السماء، اتحدت الروح للوصول إلى الهدف القتال الغذائية المشتركة بين البلدين. بعض منهم حتى امتلاك مهارة هجوم سريع أنه لا يوجد إنسان قد شهدت أي وقت مضى.

وهناك حاجة ماسة استراتيجية الحرب رائعة لتوفير بالي، الجزر الله. الجزيرة التي اعتادت ان تكون سلمية والعيش في وئام الآن كمية محدودة فقط من تخزين المواد الغذائية التي لديهم لحماية لبقاء للإنسان وكذلك غيرها من كائن حي أن خلق جميل من قبل الله نفسه.

وقد تم استدعاء لحسن الحظ، بعض تنمو النباتات على قيد الحياة من قبل السلطة من الله للمساعدة في هذه المعركة وتحذير من غزو الاشباح. مصنع بصاروخ يمكن النار قبالة صاروخ قدر الإمكان للحفاظ على الروح من غزو بعيدا بعيدا. يمكن للآخرين أن خلق الانفجار لقتل لا نهاية لها شبح الغازية غيبوبة.

جمع القطع النقدية ما يصل الى السلطة المصنع وجعلها أكثر قوة لمحاربة كل هجوم قوي وحماية كل ما تبذلونه من تخزين المواد الغذائية. تنمو المهارات الاستراتيجية الخاصة بك وتصبح أكثر ذكاء من الخاص غيبوبة القتال أشباح. خطة استراتيجية وفقا لذلك لكسب المعركة من الأرض وكذلك السماء حيث بالي شبح الكسول محاولة لغزو والفوز على.

تحميل APK النسخة 1.0.50 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bali Ghost Battle APK 1.0.50 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 19 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
22 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.50 :

Fix so many bugs. Now ready to play for full time!

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left