تحميل Airline Tycoon Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Airline Tycoon APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Airline Tycoon تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2021-11-11 بحجم 33,8MB، هذه اللعبة من تطوير App Dorks ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل لديك ما يلزم لتشغيل شركات الطيران الخاصة بك؟ شراء طائرات من أنواع متعددة ، ووضعها في المطارات ، وبناء أسطول من الطائرات ، لا تحتاج إلى استئجار وإطلاق الطيارين والمشاركين. أنت فقط شراء المعدات والطائرات ومحاولة توسيع المخزون الخاص بك وتغلب على منافسيك لقهر السماء في هذا الصنبور إلى الغني طيران تايكون الفرس لعبة. إن جهاز محاكاة الطيران هذا بسيط وممتع ومحاكي الخطوط الجوية سيضع مهاراتك في إدارة الأعمال في الاختبار ، وستظهر الأرباح عندما تقوم بعمل جيد.

ليس من السهل تشغيل شركة طيران خاصة. ستحتاج إلى مهارات استراتيجية لبناء شركتك الحصرية في شركة طيران مربحة مع أسطول من الطائرات والمعدات ذات الصلة التي تمتد حول العالم. سيحب عشاق ألعاب الطيران هذا التحدي.

ستبدأ مغامرتك باستخدام سلالم طائرة أولى. شراء أول طائرة لك هو أصعب. عليك أن تبني تدريجيا شركة الطيران المثالي خطوة واحدة في كل مرة. حاول شراء كل ما هو مطلوب لتشغيل العمليات. استمر في الشراء واستمر في الكسب. عندما تدور الأرباح ، ستصبح أحد أباطرة شركات الطيران ، حيث تنقل ملايين المسافرين يوميًا في كل مكان. كلما زاد عدد المشاهدين في بطاقة SIM الخاصة بشركة الطيران ، ستتمكن من شراء المزيد والمزيد من الطائرات ، وسوف ترتفع أرباحك.

مع المال الذي تقوم به من مشترياتك القليلة الأولى يمكنك الحصول على طائرات أكبر وأفضل. التوجه إلى المخزون لرؤية الطائرات وأسعارها. أكبر الطائرة ، والمزيد من الأرباح. قم بإدارة شركة الطيران الخاصة بك مباشرة ويمكنك أن تكون صاحب الفخر لأسطول طائرات مثير للإعجاب. إن توسيع أسطولكم من خلال شراء طائرات جديدة وبيع طائرات قديمة أقل ربحية يمثل تحديًا ممتعًا يجعل من الصعب إخماد لعبة الطائرة هذه.

تأكد من اختبار أفضل الاستراتيجيات الخاصة بك والحفاظ على التوازن في البيع والشراء. حاول شراء كل شيء. لا يمكن تجاهل أي شيء. كل شيء مفيد. من شراء حافلة النقل إلى الطائرة الأسرع من الصوت..

تحميل APK النسخة v1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Airline Tycoon APK v1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 17 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,438 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1.0 :

Minor improvements and API updates. Also fixed the issue with reward ad.