تحميل Slender Man Forest Escape Plan Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Slender Man Forest Escape Plan APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Slender Man Forest Escape Plan تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-06 بحجم 49M، هذه اللعبة من تطوير Buraq Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تزج نفسك في رجل مرهف خطة غابة الهروب 3D لتصبح الشاهد من الموت لا مفر منه. هذا هو مغامرة في منزل نحيلة إلى المصادفة العديد من الأمور بطريقة الخارقة. قوات خارق في محاولة ليؤذيك في كل خطوة. لا يكون الخوف في الغابة يلازم كل شيء عن اخفاء وتسعى مغامرة في ليلة مخيفة. إلغاء جميع المسارات من خلال إيجاد الكنوز الخفية والكائنات في منزل مسكون. مواجهة الخوف من ساحة مظلمة في الهروب من الغابات والسماح للرشاقة متابعة لكم!
دعونا تنغمس في لعبة الغابة مغامرة الرعب الذي هو سر من الغابات مسكون واللغز. التي لا تزال المشبوهة التي تجري داخل منطقة ساحة مهجورة في الغابة. مجرد تشجيع نفسك ليدخل بيت مخيف لمواجهة الوحوش والمخلوقات الشريرة غير عادية. من الصعب والحياة المخاطرة في ليلة مخيفة في نهاية المطاف حيث رجل مرهف الوحيد يركض وراء لك. البقاء على قيد الحياة في غابة الرعب حيث المغامرة وغامض منزل مسكون سوف تجعلك تشعر الإرهاب خلال عملية الهروب.
نشر استراتيجية لتفادي الأرواح الشريرة وليس الحصول على التلاعب في طريق عودتك إلى المنزل. البحث المسار الأسلم بعيدا عن المنزل مطارد ومخيف. نعتقد في نفسك، واستخدام كل الصلاحيات للتدليل على المخلوقات الشريرة التي هم لا شيء بالنسبة لك. سوف الرعب خوارق والأنشطة زاحف في ليلة مخيفة تجلب لك أسفل ولكن الثقة بك الغرائز والمضي قدما لفتح جميع الأبواب. اذبح أسفل كل يعني أشباح وأرواح شريرة للهروب بسرعة من الغابة المطاردة.
مواجهة شيطان الشر أكثر من أي وقت مضى المروعة في منزل مسكون مخيف للإنسان مرهف. سوف الرعب الشديد في لعبة تمكنك من إعطاء يشعر من صرخة الرعب أثناء السير على الطرق الغادرة. تدمير عذاب مخيف أشباح مروعة عهد وتحرير الغابة المطاردة من رجل مرهف.
غامضة خطة الهروب رفيعة رجل الغابة هو كل شيء عن الخوف والرعب. خطوة الى ذلك والقتال ضد قوات خارق في منزل مخيف. الآثار الأصوات المرعبة والرهيبة تعطيك الشعور في الوقت الحقيقي الرعب. حتى البقاء في حالة تأهب ومعرفة مسارات حقيقية للهروب من الغابة.
دعونا تحميل هذه الخطة الهروب رفيعة رجل الغابات واللعب مع جميع اللاعبين قلب كبير لتبين لهم آثار الرعب. إياك أن تدع أحدا تجلب لك في خوف جدا لهذا لمجرد نشر استراتيجية وتصبح أفضل لعبة الرعب الهارب في عام 2018.

ميزات:
• المذهل واللعب لا يمكن اجتنابه
• الآثار المخيفة وباق الأرواح الشريرة
• تشغيل من خلال مسار منزل مسكون ومخيف
• الادمان وأجواء صعبة
• واقع الحياة من الدرجة الأولى المؤثرات الصوتية مخيف
• الشعور الرعب في العظام حين يلعب
• العثور على المفتاح، وفتح الأبواب والحصول على الأشياء الخفية
• ذات جودة عالية 3D الرسوم المتحركة من الأرواح الشريرة

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Slender Man Forest Escape Plan APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 06 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left