تحميل لعبة Moto Monkey Banana Jungle Run Adventures  APK
sync_alt

تحميل لعبة Moto Monkey Banana Jungle Run Adventures APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Moto Monkey Banana Jungle Run Adventures تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-07-26 بحجم 41M، هذه اللعبة من تطوير Bionic Art Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أفضل القفز وتشغيل لعبة مغامرة على
الخاص بك.

الاثارة والمغامرة لعبة ملك الغابة. القرد هو تجويع ويريد الطعام. مساعدته لتغذية الفواكه والموز. الصيادون القاتل وراء القرد موتو. وقد هرب من زنزانة الغابات الليل المظلم. قرد لديه قوة قوية، شجاعة وفي نهاية المطاف. وهو يصارع من أجل البقاء.

اضغط على الشاشة للسماح للقفزة القرد. تعزيز قوتها من خلال جمع المزيد والمزيد من الموز. جعله تجنب العقبات والعقبة. اختيار طرق بديلة مترو الانفاق لجمع أكبر عدد ممكن من الموز.

هذه اللعبة هو الادمان جدا وسهلة للعب. هذه الحلقة مليئة بالعمل المثير، لعبة المحرك الديناميكي بشدة وجود متعة لا نهاية لها مع تنتهي أبدا التشغيل. لديها ديناميكية، رسومات فريدة من نوعها. وجميلة، رائعة ملونة البيئات، لا يصدق ومدهش جعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. سوف ماستر الاسترخاء والموسيقى والمؤثرات الصوتية النشطة تعزيز سرعة ودقة للسيطرة على الموقف القرد على الطريق. السيطرة على الأمر الخاص زيادة قوة السباق وتساعد لوني القرد جائع للبقاء في الغابة لفترة طويلة. وبصرف النظر عن مدينة غابة كبيرة جدا وخطيرة. نحن جميعا على دراية السلوك الأصلي من الغوريلا. قرد شجاع وتكافح له خلفا للهروب نفسه من الهوس البرية غامض للغاية من الظل الخفي حوش السرية الجزيرة. الآن دورك لحماية القرد في مهامه لمحاربة الأعداء الأشرار. دعه يمر عبر المناظر الطبيعية المختلفة، والقفز من خلال فجوات كبيرة والمنحدرات. انفجار سرعته عن طريق تغذية له الموز لتحقيق انتقامه. لذلك ربط حزام الأمان والتحضير لأفضل قرد تشغيل أي وقت مضى. كما القرد الخوف تحافظ على تشغيل يزيد صعوبة.

والعقبات والعراقيل تتوقف بطل لتحقيق هذا الهدف. لذلك دعونا الهوس الغاب تبدأ. تنشط قدرة الدماغ خارق ومواجهة التحديات الجديدة في مواقع مختلفة مثل أطلال معبد، والشلالات ومشاهد الغابة. إطعام الخاص بك في نهاية المطاف خارقة المزيد من الموز وجعل مهمته ناجحة. تغيير لون قرد بك الأحمر، الأخضر، الأزرق، الأصفر لجعله أكثر جاذبية.

هذه السيطرة أبله شعبية في لعبة مسلية والشهيرة الخاصة هي مناسبة لجميع الأعمار.

(سن المراهقة) اشاطركم ضخم تحقيق اندفاعة مجنون مع أصدقائك.

تحميل APK النسخة 2.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Moto Monkey Banana Jungle Run Adventures APK 2.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق