تحميل إنشاء الطرق 2018 Highway Builder Sim  APK
sync_alt

تحميل لعبة إنشاء الطرق 2018 Highway Builder Sim APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة إنشاء الطرق 2018 Highway Builder Sim تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-09-05 بحجم 38M، هذه اللعبة من تطوير Canvas Illusion ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

مرحبا بكم في بناء الطرق 2018: الطريق السريع سيم منشئ مع محاكاة الطرق واقعية وفريدة من نوعها محاكاة كاملة! احصل على استعداد لبناء الطريق هذا وشعور موقع البناء الواقعي في مغامرة على الطريق الصاعد. يحتاج كل من سكان المناطق الحضرية والريفية إلى طرق شُيدت على الطرق السريعة للجرارات الثقيلة والعربات المتحركة والشاحنات للسفر من مدينة إلى أخرى. لذا اعرض مهارات المهندس المعماري والهندسة المدنية الخاصة بك لبناء الطريق السريع في جهاز محاكاة بناء الطرق 2018. استمتع بنفسك مع محاكي بناء ماكينات البناء الثقيلة من الإصلاح وإنشاء طرق جديدة لسكان المنازل الحضرية والحكومية. بناء الطريق الثقيلة مع آلات البناء الحديثة وبناء بناء محاكاة الطريق استكمال مستويات الصياغة كونها منشئ للمحترفين في بناء الطرق الثقيلة البناء مجانا 2018 مباريات.

تقبل تحديات الطرق الكبيرة لبناء الطرق الطريق السريع 3D وتصبح خبيرا في الآلات الثقيلة لبناء الطرق ، والغرض الرئيسي من هذا البناء موقع بناء الطريق 3D ألعاب مجانية ويقع مطعم الطريق السريع على جانب التل الطريق لم يتم بناؤها للزائر في فصل الشتاء والناس يريدون زيارة هذا المطعم. حالة هذا الطريق السريع ليست جيدة. حتى تنظف كل المساحة ، تقطع أشجارها بالكتل ثم تكسر الجبال بالحفارة الثانية بعد أن تبدأ عملك المناسب. في هذا الطريق السريع ثلاثي الأبعاد لبناء الطرق ، يتم تعيين الواجب لك الذي يملأ الثقوب باستخدام حفارة في ألعاب بناء الطرق السريعة. لقد حان الوقت لقيادة شاحنة التفريغ في إنشاء طريق سريع صعود ورمي الأسفلت على الطريق. لديك لاستخدام بلدوزر لمسح الحجارة التي تمنع مسار النهر في بناء الطرق الثقيلة بناء الطرق 2018 محاكاة. حمل الحجارة ، والرمل أو الأوساخ باستخدام رافعة حفارة وتحميلها في شاحنة قلابة في موقع البناء بناء الطرق 3D مجانا.

تمتع بمشاهدة هذا الصوت عالي الوضوح ومشاهدة الكاميرا الرائعة باستخدام لعبة Road and Ruler road builder للبناء.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل إنشاء الطرق 2018 Highway Builder Sim APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Sep 05 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق