تحميل وقوف السيارات بلازا برادو سيارة المدينة محاكي الق  APK
sync_alt

تحميل لعبة وقوف السيارات بلازا برادو سيارة المدينة محاكي الق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة وقوف السيارات بلازا برادو سيارة المدينة محاكي الق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2018-09-13 بحجم 50M، هذه اللعبة من تطوير Collider Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

انتباه: قبل الإشعال لقيادة السيارات الرياضية المعدلة والتي تم إعادة شحنها. تحقق من عزم دوران محرك السيارة والفرامل وزوايا المرايا والحفاظ على قدم واحدة على دواسة السباق وجاهزة لاستخدام دواسة الفرامل مع محرك برادو. ربط حزام الأمان واتخاذ برادو 4x4 الخاص للمركبات مواقف السيارات قيادة منطقة المتعلم والتمتع مغامرة وقوف السيارات في واحدة من أفضل ألعاب وقوف السيارات من عام 2018. مشاكل وقوف السيارات تجنب مثل الخدش، وتحطم وسحق لضرب السيارات الأخرى أو الجدران الجانبية. هذه هي واحدة من أفضل لعبة محاكاة وقوف السيارات لعام 2018 وجنوبي قيادة السيارة في نهاية المطاف في برادو سيتي وقوف السيارات بلازا وتعليم قيادة 3D لعبة محاكاة. في هذه اللعبة مغامرة جيب سوف اختبار قدرة القيادة الخاصة بك وإظهار المواهب المواقف الخاصة بك. أنت السائق المحترف لمغامرات مواقف السيارات. يجب عليك التحقق من التخليص لركوب في ألعاب سيارات برادو ، اضغط على مجداف الغاز للتحرك إلى الأمام الصحافة الفرامل لوقف المركبات. تجنب الانجراف أو الضرب أو الأعطال أو خدوش طلاء الجسم أو تحطيمها. قيادة سيارات الشرطة هي أكثر تحديًا وغرابة من مواقف سيارات مدينة برادو ، والتي هي فقط المواقف الموازية المستقيمة أو مواقف السيارات الحقيقية في لعبة قيادة سيارات الدفع الرباعي الحديثة برادو. استكشف 3 مواقف سيارات مختلفة وأميال من شوارع المدينة التفصيلية. وضع اللعبة الرئيسي هو 100 ٪ مجاني للعب ، وقيادة السيارات متعددة الطوابق والفخامة برادو وقوف السيارات 3D ، تجربة مواقف السيارات في هذا 6X6 برادو سيتي مواقف السيارات وتعليم القيادة 3D لعبة محاكاة

هل تعتبر نفسك سائق سيارة محترف وتقف سيارتك بالضبط في مدينة مواقف السيارات متعددة الطوابق؟ برادو سيتي مواقف السيارات بلازا وتعليم قيادة السيارات لعبة مجانية 3D محاكاة هو مزيج من مواقف السيارات ومحرك قيادة السيارة من القيادة الحقيقية وإحضار هذا المركز للتسوق.

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل وقوف السيارات بلازا برادو سيارة المدينة محاكي الق APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 13 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left