تحميل The Real Clash Multiplayer Machine Arena Combat  APK
sync_alt

تحميل لعبة The Real Clash Multiplayer Machine Arena Combat APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة The Real Clash Multiplayer Machine Arena Combat تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2018-08-03 بحجم 11M، هذه اللعبة من تطوير Fun Games New Online Games ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

الصدام الحقيقي: المتعدد آلة القتال هو الادمان ومثيرة العمل لعبة متعددة التي تمكنك من التقاط 4 آلات قوية في ساحة المعركة جنبا إلى جنب مع المقر الرئيسي واحدة للقتال ضد الخصم. هذا في الوقت الحقيقي، تتطلب 2D العمل لعبة آر بي جي بالنسبة لك لهدف بدقة لتدمير آلة الحرب الخصم!

MULTUPLAYER مثيرة COMBAT ساحة المعركة
هذا العمل لعبة الوقت الحقيقي هو الوقت الحقيقي لعبة متعددة القتالية التي تحتاج إلى أن تأخذ 4 آلات في ميدان المعركة جنبا إلى جنب مع المقر الرئيسي واحدة للقتال ضد الخصم الخاص بك. سوف تحتاج إلى هدف وتدمير آلة الحرب الخصم وربع الرأس المراسيم الصحة آلة حربهم. مع HD الرسومات والمؤثرات الصوتية باردة، وهذه المرة لعبة استراتيجية حقيقية اختبار المهارات الخاصة بك والحصول على مدمن على العمل بسرعة.

️ كيفية السيطرة على IN THE الصدام الحقيقي؟
سوف تكسب كل معركة إذا كان في وقت معركة 1.30 ثانية في نهاية المعركة التي تحافظ مع عدد أكبر من إتش بي، وصحة الإجمالية للآلة ومقر.

مستويات التحدي، مختلف WAR MACHINES ومعركة ARENAS
على هذا متعددة لعبة قتالية الساحة سوف تستمتع بالتأكيد مثيرة وبعد في نفس الوقت هذه اللعبة صعبة جدا من شأنها أن تدفع لك لاختبار المهارات الخاصة بك المعركة. مع مستويات متعددة من ساحة المعركة الصعبة تحصل على تحدي نفسك أكثر وأكثر كما تقدم لك في حين أن لعبة قتالية متعددة تقدم لك الاختيار بين أنواع مختلفة من آلات الحرب لمحاربة مثل هاون، نارية، المنجنيق، AA بندقية، برج الليزر وغيرها. سوف تكون قادرة على الاختيار بين 4 أنواع من الساحات المعركة أيضا.

⚡️ POWER-UPS، صدورهم، CARDS، والقطع النقدية وGEMS
كما كنت معركة والتقدم في المستويات في هذا الوقت الحقيقي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت 2D لديك الفرصة لاستخدام السلطة الناشئة للاستفادة وقت المعركة واذا فزتم تحصل على مكافأة مع معركة الصدر. إذا كنت النجاحات يضر آلة الحرب المنافس، فإن لعبة عمل يجزيك الصدر شجاعة..

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل The Real Clash Multiplayer Machine Arena Combat APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Aug 03 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
66 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق