تحميل Relaxio Relax Music - Sleep Meditation Calming  APK
verified_user

تحميل تطبيق Relaxio Relax Music - Sleep Meditation Calming APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Relaxio Relax Music Sleep Meditation Calming تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-10-17 بحجم 15,9MB، هذا التطبيق من تطوير coiren ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Relexio - الاسترخاء والنوم والتأمل هو تطبيق رائع للأصوات التي يمكن لعبها في أجواء الاسترخاء المثالية. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الموسيقى أو الآلات الموسيقية. تقدم Relaxio Music صوتًا مريحًا وأصوات نوم وأصوات وساطة يمكن لعبها في الموسيقى الهادئة المثالية للاسترخاء والحصول على الاسترخاء بالإضافة إلى الاستمتاع بالسلام والهدوء.

يعمل Relaxio Music بشكل رائع عند الاسترخاء والنوم والتأمل واليوغا. كما يعمل للأطفال والرضع. الاستماع إلى تطبيق Relaxio Music يقلل من التوتر ويحسن التركيز ويخفف من طنين الأذن.

استمتع بموسيقاك الصوتية وموسيقى الاسترخاء مع أصوات مدخنة سري وصوت سلام عالي المستوى مثل: غناء الطيور ، أصوات السيكادا ، أصوات المطر والبيانو الهادئ والكمان وغيرها الكثير.

مع هذا التطبيق
على هاتفك المحمول يمكنك الاستمتاع بالموسيقى والاسترخاء الألحان مهدئا أينما كنت ومتى تريد. لعب Relaxio الموسيقى عندما تنام في الليل هي أفضل طريقة للحصول على نوم هادئ وراحة الاسترخاء.

Relaxio Music - الاسترخاء ، النوم والتأمل يساعدك على خلق جو من الاسترخاء والتأمل! بمساعدة موسيقى التأمل زن بما في ذلك بيانو جميل ، الكمان ، أو الفلوت من chinmoy سري ، والوضع السلمي للعقل لزيادة التأمل ، والتسرب ، والاسترخاء.

موسيقى الاسترخاء:
الاستماع إلى موسيقى الاسترخاء من Relaxio الموسيقى على هذا التطبيق سوف تساعدك على تجربة حالة عميقة للغاية من الاسترخاء وتقليل الإجهاد. كما تم مزج الموسيقى مع الأصوات القوية للطبيعة لتعزيز تجربة الاسترخاء الخاصة بك.

موسيقى التأمل:
موسيقى التأمل الجميلة والموسيقى لليوغا. مسارات أقصر فردية ولعب طويل للتأمل التام. متاح مع العديد من الموسيقى السلمية للتأمل العميق والتأمل زن.

موسيقى السكون:
لحن في دفق الموسيقى النوم عن طريق النقر على زر التشغيل على اللاعب. سوف تسمع دفق لا نهاية له من الموسيقى الهادئة والهادئة ، تم جمعها بعناية مع المسارات التي.

Relaxio Relax .

تحميل APK النسخة v1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Relaxio Relax Music - Sleep Meditation Calming APK v1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 17 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,252 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.2 :

-Bug fixed
- Improved performance