تحميل المستقبل شاحنه الشحن محرك محاكي 2018  APK
verified_user

تحميل لعبة المستقبل شاحنه الشحن محرك محاكي 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة المستقبل شاحنه الشحن محرك محاكي 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2021-04-23 بحجم 46MB، هذه اللعبة من تطوير 3D Arcade Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

وهنا نقل البضائع سائق شاحنه المحاكية اللعبة التي سوف توفر لك رحله علي الجبال والتلال من ركوب الخيل الأكثر خطورة علي الطرق السريعة الساحلية حيث يمكنك التمتع الجانب البحر وعلي الجانب الآخر يمكن ان يكون التلال والجبال وتجربه قباله قياده الطريق.

الحصول علي استعداد للعب الشاحنة الأكثر واقعيه لعبه مجانية نقل البضائع سائق شاحنه هي لعبه جديده قصه العلامة التجارية حيث يمكنك التمتع محاكاة البضائع والمثيرة مجنون في نفس الوقت. اذهب لسيارتك الطرق مجعده والوقود قصير. كنت سائق شاحنه الشحن في العام 2017. محرك هذه الحمولة ناقل شاحنه سائق الجبل محاكي ملء الخزان الخاص بك ونقل البضائع إلى وجهتها.
نقل البضائع سائق شاحنه المحاكية في 3d وهو متعه حقيقية المدقع. هذه الشاحنة نقل البضائع سائق لعبه يعطيك فرصه ليكون سائق شاحنه حقيقية لهذه الشاحنة البضائع ، التي تسافر علي الجبال الأنهار الجانبين والطرق السريعة الساحلية.

دعوانا نذهب إلى ركوب مع هذه الشاحنة علي جميع القارات انه مثل اليورو ، واسيا وأمريكا شاحنه وجود ميزات حقيقية الشاحنات المستخدمة في أنظمه الشحن اليورو والامريكيه. حان الوقت لمحاكاة محرك الاقراص الخاص بك لغابه غاضبه ، في لعبه محاكاة سائق شاحنه الترابية والصحراء في الجبال الثلجية.

دعوانا نبدا محرك شاحنه ثقيله ، ومحرك الشاحنات الوحش 4x4. تسليم البضائع وفتح المزيد من البعثات.

تجنب تعطل في حركه المرور والاندفاع شاحنه إلى محطات مختلفه هيل في محرك جبل هيل.

ناقل البضائع سائق شاحنه المحاكية يسمح لك للحصول علي شاحنه الخاص قباله الطريق. الاسترخاء لبعض الوقت وبدء رحلتك مره أخرى ولكن الحاجة إلى الحفاظ علي الوقت في الاختيار. الحصول علي شاحنه قباله الطريق ولكن لا نضيع الوقت علي الإطلاق.

الأحمال التي كنت تسير لتحميل يمكن ان تكون خطره النفط القابلة للاستغلال أو كيس الخشب تحتاج إلى ان تكون حذرا مع ان تسليم ما هو محمل من اي وقت مضي هو كيف تعمل شاحنه.

المستقبل شاحنه .

تحميل APK النسخة v1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل المستقبل شاحنه الشحن محرك محاكي 2018 APK v1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 24 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,497 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0.5 :

Performance Improvements