تحميل Crisis Special Force Super Wing Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Crisis Special Force Super Wing APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Crisis Special Force Super Wing تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-08-30 بحجم 3.9M، هذه اللعبة من تطوير Doane Ent ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

القوة الخاصة للأزمات: Super Wing هي لعبة اطلاق النار التمرير عموديا.

الميزة الرئيسية لـ Crisis Force هي قدرة اللاعب على تغيير شكل سفينته وتغيير طريقة هجومه. لدى Aurawing ثلاثة أشكال أساسية ، وهي Front Offense Type ، والتي تتخصص في إطلاق النار على الأعداء أمام السفينة ، Side Offense Type ، والتي تركز على مهاجمة الجانبين الأيمن والأيسر في نفس الوقت ، و الخلفية نوع الهجوم ، الذي يركز على اطلاق النار من الخلف. يحتوي كل وضع على قوة عادية (الأجرام الزرقاء) و قوة خاصة (الأجرام الحمراء) التي يمكن الحصول عليها من هزيمة الأعداء أو تدمير حاويات الطاقة. تقوم عناصر التشغيل العادية و الخاصة بتغيير نمط التصوير لكل نمط ويمكن ترقيته حتى ثلاثة مستويات. لا يتم نقل مستويات الطاقة إلى الأشكال المختلفة للسفينة وعندما يتعرض اللاعب للضرر ، يتم تقليل مستوى الطاقة إلى مستوى واحد مع كل لقطة حتى يتم تدميرها (مما يؤدي إلى فقدان اللاعب لسفينة واحدة).

هناك أيضًا أجزاء مركبة يمكن تجميعها والتي تتسبب في تحويل سفينة اللاعب إلى شكل جديد أو الجمع مع سفينة اللاعب الآخر اعتمادًا على عدد اللاعبين. عندما يتم جمع أجزاء الاتحاد ، ستتغير سفينة اللاعب (بالإضافة إلى أجزاء اللاعب الآخر) إلى صيغة مجمعة لفترة زمنية محدودة. اللاعب الذي قام بتجميع معظم الأجزاء يتحكم في اللقطة الرئيسية للسفينة المشتركة ، بينما يتحكم اللاعب الآخر (الذي يحتوي على عدد أقل من الأجزاء) بالسلاح الثانوي. عندما ينفد المؤقت أو تحمل السفينة المدمجة ضررًا كافيًا ، ستعود سفينة اللاعب إلى حالته العادية (إلى جانب حالة اللاعب الآخر).

وتضمنت عمليات توزيع الطاقة الأخرى المتوفرة من حاويات العناصر قنابل لسفينة اللاعب (يمكن حمل ما يصل إلى تسع وحدات) ، بالإضافة إلى عمليات تسريع وسرعة لأسفل تعمل على تعديل سرعة اللاعب بما يصل إلى خمسة مستويات. تختلف القنابل التي تطلقها سفينة اللاعب حسب شكلها.

يمكن تعديل صعوبة اللعبة والرقم الافتراضي للحياة وأدوات التحكم على شاشة خيار اللعبة ، والتي تتميز باختبار الصوت أيضًا.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Crisis Special Force Super Wing APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Aug 30 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق