تحميل الكلاسيكية الغزلان الصيد قناص تبادل لاطلاق النار  APK
verified_user

تحميل لعبة الكلاسيكية الغزلان الصيد قناص تبادل لاطلاق النار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الكلاسيكية الغزلان الصيد قناص تبادل لاطلاق النار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-02 بحجم 58,2MB، هذه اللعبة من تطوير Duo Labz ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

الكلاسيكية الغزلان الصيد: قناص تبادل لاطلاق النار 2018 هنا حتى تستعد الأسلحة الخاصة بك والسفر إلى أمريكا الشمالية والجنوبية الحصري اطلاق النار صياد الغزلان. تجول حول والعثور على الغزلان البارزة في الأراضي الرطبة والغابات النفضية البرية والمراعي والغابات المطيرة والأراضي الجافة في هذا العمل الجديد معبأة لعبة فبس. بصمت، الكشفية حول المناظر الطبيعية لرعاية ذئب، باكز والغزلان - مطاردة من المدى الطويل باستخدام الأسلحة ملحمة الخاص بك. الحصول عليها قبل أن يهرب!
بحث فريسة الخاص بك في البرية، وخطة مطاردة الخاص بك، لا تدع فريسة الخاص بك تعرف كنت قريبة جدا وسحب الزناد! تفعل كل ما يلزم بالنسبة لك البقاء على قيد الحياة في هذه الظروف الصعبة. لا تتردد في إطلاق النار إذا كنت تريد في نهاية المطاف أن تصبح صياد. في هذه الغابة يتم اختبار المهارات الخاصة بك لقتل و فخ الغزلان.
إتقان فن الصيد حتى لو الهروب الغزلان، مطاردة يطبع بهدوء وتفريغ المجلات قناص الخاص بك مع بعض هادشوتس كما أنها الأكثر فعالية في الصيد. استخدام نظام غس لتعقب الفريسة الخاصة بك والتقدم من خلال مستويات مطلق النار متنوعة للفوز بنادق، والنشاب والنادق الهجومية. جعل يقتل الخاص بك أعلى واستكمال كل منهم للحصول على مكافآت أكبر!
الغزلان من سلالة فريدة من نوعها مختلفة هي مفصلة بشكل جيد للغاية جنبا إلى جنب مع بيئة واقعية والتي تسمح لك للقفز الحق في اللعبة من البداية. ترقية المجلات، نطاقات، والنشاب، وبراميل وأكثر! خذ الصيد إلى المستوى التالي! عقد أنفاسك الآن، يصطف برميل قناص الخاص بك واضغط على الزناد لأخذ لقطة ناجحة على هذه الحيوانات المفترسة البرية والذكية لقطة المعلقة ومثيرة.
★★★ قصة الخط ★★★
الحياة تنفق مع الصيادين دائما يأتي مفيد في البقاء على قيد الحياة الصيد الغزلان في الغابات. كنت متقاعد المصرفي ويحب الصيد حتى يقرر أن يعيش على مشارف الغابات لبقية أيامك كما صياد لتحقيق حلمك في حين.

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الكلاسيكية الغزلان الصيد قناص تبادل لاطلاق النار APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Oct 12 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,231 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left