تحميل الكلاب البرية هجوم محاكاة 3D Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة الكلاب البرية هجوم محاكاة 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الكلاب البرية هجوم محاكاة 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.1.6 المحدثة بتاريخ 2018-08-31 بحجم 43M، هذه اللعبة من تطوير Digital Royal Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

هل تحب الكلاب البرية ألعاب محاكاة أو البقاء على قيد الحياة الكلاب البرية في المدينة؟ كذلك مزيج خاص من ألعاب الكلب البرية وهجوم الكلب 3D غاضب على المدينة هنا لمحبي ألعاب الكلب غاضبة. البرية والغضب هجوم الكلب 3D هو في نهاية المطاف 3D لعبة الكلب محاكاة في الشباك الكلاب البرية الجرحى في مساحة الغابات من قبل صيادي الحيوانات. الذي لا يحب الكلاب! هنا هو فرصة للعيش حياة الكلب البري العملاق والغضب الألمانية كلب الراعي! من أجل البقاء وهو الآن في المدينة ومهاجمة الناس وحيواناتهم في هجوم كلب غاضب. لذلك هذا هو تطور الذي بدأ لأنك سوف تكون السيطرة أو يتصرف مثل الكلاب البرية هذه اللعبة وخلق هياج مع الكلب الراعي الألماني. استمتع هجوم الكلب النهائي قوي مثل الحيوانات غاضبة والبرية لاصطياد الطعام في البرية. المزرعة في خطر والكلب الغاضب هو ما يصل الى تدمير المدقع في ضواحي مدينة الخيال 3D وكذلك المحيطة الحيوانات المدينة مع ألعاب الكلب 2017. ألعاب الكلب البرية ومحاكاة الكلب البري تم تكن مثيرة جدا ومسلية. كنت مجرد حمل بعيدا عن هذا السوبر الساخن غاضب والكلب المتوحش هجوم محاكاة 3D.

لعب دور الكلب البري الأفريقي ومع اختيارك أيضا أن يكون كلب الراعي الألماني وعرض الغرائز الصيد الخاصة بك. هذا هو معركة من أجل مطاردة والبقاء على قيد الحياة! تشغيل الجنون في البرية تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة. في هذا بقاء الكلب البري في المدينة، وسوف تحصل المهام للقبض على الحيوانات محددة، والبشر، وخلق هياج الكلب والفوضى في المدينة. مطاردة هجوم سريع وقتل مع الكلاب البرية الأفريقية أو كلب غاضب الخاصة بك والتي يمكن أن تكون الراعي الألمانية المفضلة لديك في هذه الألعاب الكلب غاضبة والغضب هجوم الكلب 3D. الجميع يحب الكلب أو كلب الراعي الألماني ونريد أيضا أن نعيش مثل ولعب مباريات الكلب البرية. كنت البرية والغضب، وتبحث عن هجوم الكلاب البرية وتريد ذبح أي شخص يأتي ضمن بصرك في هذه اللعبة الكلب محاكاة البرية والكلاب البرية لعبة البقاء على قيد الحياة في مدينة 3D. إذا كنت من محبي ألعاب الكلب غاضبة ستحصل مجنون مع هذا الهجوم الكلب البري الحقيقي الملقب ألعاب الكلب البرية. جعل الكلب الغاضب لأقوى كلب في الغابة والمدينة. كل ما عليك القيام به هو مجرد خلق حالة من الفوضى والهياج كلب في المدينة ويصبح كلب غاضب من أي وقت مضى في هذه اللعبة محاكاة 3D.
 
المميزات البرية 3D هجوم كلب SIMULATOR:
 
- البعثات متعددة من المعركة، ومطاردة والبقاء على قيد الحياة مع الخاص بك البرية سيم الكلب والكلب ألعاب عام 2017.
- واقعية والتشويق 3D ألعاب الكلب الغاضب الرسوم المتحركة واللعب.
- فقط مهاجمة وتحطيم الأمور التي تقع ضمن بصرك وأسئلة الكلب واضحة.
- ألعاب الكلب البرية حيث يمكنك اللعب كما كلب الراعي الألماني أو الكلب الأفريقي البري والتحكم الخاصة بك الغابة الوحش الكلب
- شرس كلب غاضب مهاجمة ميزات للقتال بقوة على فريسة في السعي الكلب البقاء على قيد الحياة.

تحميل APK النسخة 3.1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الكلاب البرية هجوم محاكاة 3D APK 3.1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Aug 31 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب