تحميل لعبة المتطرفة المستحيل المسار فان القيادة - سباق لعب  APK
sync_alt

تحميل لعبة المتطرفة المستحيل المسار فان القيادة - سباق لعب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة المتطرفة المستحيل المسار فان القيادة سباق لعب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2018-10-26 بحجم 59M، هذه اللعبة من تطوير Dolphin Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الحصول على استعداد لتجربة تحلق مدرب فان مع أفضل سلالم في الهواء الطلق لشاحنة جنون في سباق المسارات من المدرب اكستريم على طول السيارة يذهل على مسارات صعبة المستحيل. لذلك توجيه لكم والعتاد مع ارتفاع في الوقود، والحصول على وراء العجلات والتمتع محرك مخيف في كل وقت مع سباق خطير على مسار فان المستحيل مع سائق لا نهاية لها في هذه الألعاب القيادة.

محرك الوحش حافلة كبيرة على مستحيل سباق المنحدرات منتصف الهواء من المستحيل بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة أقل من قيادة هذا الوحش حافلة كبيرة على مسارات صعبة المستحيل. لذلك هذه المسارات مستحيلة من المنحدرات في الهواء الطلق هو لشاحنة الشاحنات المجنونة مع المسارات سباق مستحيل مهمة في هذه الألعاب القيادة. حتى القفز في هذا السائق تعقب مغامرة المدرب إكستريم وأداء مسارات سباق مجنون من سلالم في الهواء الطلق في هذه الألعاب القيادة. هذا السائقين جنون لا نهاية لها على محرك الأقراص مستحيلة تم تصميم المسارات في الهواء مع مختلف الأعمال المثيرة على مسارات صعبة المستحيل حيث يمكنك تلميع سباق خطير الخاص بك من السماء الوحش فان على المنحدرات في الهواء الطلق القيادة المهارات وجعل السجل بين أصدقائك وأفراد الأسرة.

هذا مجنون جنون شاحنة سائقي الحافلات محاكاة محاكاة يسمح لك لتنفيذ مجنون تحلق مدرب فان أو صاعقة سيارة غاضبة من خلال أداء سلالم من الصعب في الهواء الطلق المستحيل القيادة على مستوى الخبراء مع ارتفاع في الوقود من تعقب سائق صعبة. انها بحاجة الى السماء الوحش المتطرفة فان القيادة المهارات لدفع بأمان على مسارات صعبة ومتجعد من مهمة إمبوسيبل في الهواء الطلق سلالم المسارات ولكن البقاء حذرا في حين تسلق على مسارات جديدة مجنون المستحيل لديك لتجنب سقوط المستحيل من المدرب تحلق من المستحيل صعبة صعبة تحدي المسارات في هذه محاكاة الحافلات سباق. هذه البعثات مستحيلة من مغامرة السباق هو لا نهاية لها محرك مخيف نحو الوجهة مع هذه محاكاة الحافلات سباق. حتى أثناء قيادة هذه المدرب تحلق، ورعاية العقبات المنحدر وغيرها من الطائرات النفاثة تحلق خلاف ذلك سوف تحطمت مدرب تحلق الفاخرة الخاصة بك في هذه محاكاة الحافلات السباق.

كل الخوف سائق لا نهاية لها! الحصول على يديك على محرك مخيف من الوحش حافلة كبيرة على المستحيل الصعب مسارات سباق خطير لإثبات نفسك أفضل مجنون مسارات مستحيلة حيلة رجل في كل وقت

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة المتطرفة المستحيل المسار فان القيادة - سباق لعب APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Oct 26 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

Bug Fixing