تحميل drsohanrajtater Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق drsohanrajtater APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق drsohanrajtater تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v3 المحدثة بتاريخ 2018-10-05 بحجم 9.0M، هذا التطبيق من تطوير Sohanraj Tater ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الدكتور sohan raj tater سير ذاتية وإنجازات الحياة ، والجوائز ، والكتب ، والبحوث والآراء العامة. ولد شري سوهان راج تاتر في كانور ، وهي قرية صغيرة في مقاطعة بارمر في 5 يوليو 1974. لقد كان دائما مجتهدًا ومدروسًا وبسيطًا ومتواضعًا وناعمًا. بما أن شري تاتيتر كان طالبًا ذكيًا ومشرقًا للغاية ولأنه كان لديه رغبة كبيرة في التعلم ، فقد سعى للحصول على القبول في كلية الهندسة عام 1964 وحصل على درجة البكالوريوس. (ميكانيكي) ، مع مرتبة الشرف في عام 1969. حافظ على تقليده المجيد في الوقوف أولاً وتصدر القائمة هذه المرة أيضًا وأصبح مهندسًا كاملًا. في عام 1970 ، تم اختياره من قبل لجنة الخدمة العامة في راجستان وعين كمهندس مساعد في قسم الأشغال المائية. مرر M.E (هندسة الصحة العامة) ، ويجري في الخدمة الحكومية ، ويذهب إلى رصيده أنه في هذه المرة أيضا حصل على المرتبة الأولى. ولأنه كان سريعاً جداً وأصيلاً في الخدمة ، تم تكريمه أربع مرات من قبل حكومة راجستان. وقد ارتبط شري سوهان راج دائما مع Terapanth ، وعملت باستمرار وبدون عناء لخدمتها وتطويرها. بسبب تفانيه الكبير في الواجب ، والنظام ، وبسبب الإيمان الكامل والاحترام الكبير لجميع الرهبان والراهبات ، تم تكريمه ومنحه مرات عديدة. خلال Acharya Mahapragyas Ahimsa Yatra ، (مسيرة لقضية اللاعنف) ، غادر Shri Sohan Raj Tater ، بإلهام وبركات Acharya Mahapragya ، وبإذن من عائلته ، الخدمة الحكومية ، بينما كان على وظيفة مهندس الإشراف ، تخلى عن مصنع أسمنته الراسخ بقيمة كرور روبية ، وقرر أن يكرس بقية حياته لخدمة ذاتية أقل للنظام ، Terapantha باعتباره متطوعا مدى الحياة. أعلن رسميا قراره في القرب من Acharya Mahapragya ، في يناير 2002. في 26 يناير 2002 ، اكتشفت Acharyashri و Yuvacharyashri مصنعه للأسمنت في Boranada (جودبور) من خلال حضورهم المقدس. في ذلك اليوم بالذات ، في وقت مبتهج من الصباح ، بدأ ، مع بركات Acharyashri والاستماع إلى كلماته المقدسة ، تقديم خدماته إلى Parmarthik Shikshan Sanstha ، Ladnun. في 18 فبراير 2002 ، تم ترشيح Shri Sohan Raj Tater رسميًا للأمين و منظم Parmarthik Shikshan Sanstha من قِبل مجلس إدارة تلك المؤسسة في حضور Acharyashri الممتع بمناسبة Maryada Mahotsava الذي تم تنظيمه في Pachpadra.

drsohanrajtater .

تحميل APK النسخة 3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل drsohanrajtater APK 3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 05 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
17 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 3 :

DrSohanrajTater Articles, Books, Gallery, Awards, Profile, Achievements, Research cell, Public Opinion, Speeches, E-knowledge museum, and Contact.