تحميل eBible Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق eBible APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق e Bible تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.3.1 المحدثة بتاريخ 2018-12-05 بحجم 20M، هذا التطبيق من تطوير Fundación Digital Bible ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هذا التطبيق يوفر لك نهجا للكتاب المقدس من خلال الآلاف من الصور التي تتبع النص خطوة خطوة حتى تتمكن من فهم وتعميق معناها. يتم عرض الصور في مختلف الرقمية الأشكال: الكتب وأشرطة الفيديو.

الكتب

كتب إلكترونية تظهر لك النص الكامل للكتاب المقدس مع الرسوم التوضيحية ملء صفحة كاملة، رسمها رسام من eBible، يرافقه نص الكتاب المقدس الصوت تصرف مهنيا ومع خلفية مكبرات الصوت والموسيقى، وعلامة التبويب حيث يمكنك الحصول على العائمة النافذة التي تنص على تفسير النص والصورة؛ وقد بنيت كل الكتاب الاليكتروني الفيديو تمهيدية.

أشرطة الفيديو

فيديو تتعامل مع موضوع معين من الكتاب المقدس، والجمع بين انه الصور الحقيقية للناس وطبيعة أشار إلى الكتب مرور التوراتية والصور المصنوعة من قبل الرسامين الذين يتعاونون مع eBible.
بعض أشرطة الفيديو هي توجيه إعلامي وتعليمي، والبعض الآخر تشجيع التأمل في كلمة الله، والبعض الآخر تفسير الإنجيل كل يوم، ثم الآخرين استكشاف القيم الإنجيلية للعالم اليوم.

Biblitos

يلعبون BIBLITOS السمعية البصرية عنصر أو الحدث في الكتاب المقدس ولكنه ينطبق على الوقت الحالي، والطبيعة، والناس الحالية للمدينة والريف. عناصر محددة مثل المياه والنفط والخبز والنبيذ والأغنام وضوء، ليلة، لعبت عيد الفصح وعيد الميلاد من الواقع الحالي أكثر حساسية للوصول إلى أعمق معناها الكتاب المقدس. لذلك من عناصر المجتمع الحديث ونحن نفهم لغة الكتاب المقدس.

الشبكة الاجتماعية eBible

يتضمن التطبيق eBible الشبكة الاجتماعية الخاصة بها. لأن ما هو عليه هو أن هناك جماعة من القراء حول الكتاب المقدس. جميع التواصل مع بعضهم البعض وتبادل التعليقات والصور وظهرت لحظات الشخصية من تجربة كلمة الله.

استكشاف eBible، وتفقد نفسك في الصور والنصوص تتلى مع الموسيقى والفيديو مع المواضيع والصور من اليوم، والسمعية البصرية تزج بكم في التأمل، وeBible شبكة اجتماعية لذلك عليك أن تشترك في الكتاب المقدس وخبرتكم وeBible.

تحميل APK النسخة 1.3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل eBible APK 1.3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 05 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3.1 :

Se han realizado mejoras de rendimiento y solucionado errores