تحميل باريس رومانسية خلفية حية Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق باريس رومانسية خلفية حية APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق باريس رومانسية خلفية حية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v2.7 المحدثة بتاريخ 2021-06-17، هذا التطبيق من تطوير Free Wallpapers and Backgrounds ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نقر على تحميل مجاني والحصول على التذكرة المجانية لرحلة عاطفية في حياتك! باريس رومانسية خلفية حية هنا لكتابة قصة حبك على الحائط، وللحفاظ على قلبك في الحب! سقط قلبك الضرب مع معظم خلفيات رومانسية! تعيين كافة العواطف باريس رومانسية خلفية حيةمجانا وتلمس الغيوم فوق مع الحرة صور حب رومانسية. يوم القديس فالنتين يقترب بسرعة، أغتنم هذه خلفية حية الرومانسية وتظهر مدى عمق هو حبك! يشعر الرومانسية في الهواء مع خلفيات الحب والخلفيات التي أردت دائما أن يكون! فليكن كل يوم يوم رومانسية مع الصور خالية من الحب. لديهم خلفية جميلة مليئة القلوب، القبلات، عشاق والفقاعات. تزيين هاتفك الذكي مع معظم الصور الرومانسية على العالم والتمتع الأفق! يقول أنا أحبك على أجمل حال من الأحوال! إرسال هذه خلفية رومانسية لحبيبتك وجعل له أو لها شعور خاص. دع الحب يعيش! معرفة ما يعنيه الحب مع خلفيات رائعة من الحب. والحب الحقيقي يأتي عندما لا تتوقعها!

- خيار واسع من خلفيات حية هائلة!
- 3D ممتاز تأثير المنظر!
- جميلة HD الرسومات وGL مفتوحة!
- قلوب المتحركة التي تقع أسفل الشاشة!
- اختيار السرعة وعدد ونوع من الجسيمات!
- زر حصة الاجتماعي!
- استخدام البطارية إلى أقصى حد!
- متوافق مع الهواتف المحمولة 99٪ والأجهزة اللوحية!
- التطبيق خلفية رومانسية سوف ينام عندما يكون الهاتف غير نشط، وبالتالي فإن هذه لايف للجدران HD لا استنزاف البطارية.
- خلفيات رومانسية الدعم الكامل اتجاه أفقي وتبدو مذهلة على حد سواء الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
- تضاف خلفيات جديدة يوميا - جمع كل منهم!
- هذه الخلفية جميلة وحرة وممتعة هو في انتظاركم!

العيش، والضحك، والحب مع باريس رومانسية خلفية حية ! كلنا نتكلم لغة الحب، لذلك إذا كنت تعتقد في الحب الحقيقي تعيين هذه خلفيات HD مذهلة والخلفيات والتمتع بها. وضعت موجة الحب على الحلو الخاصة بك واحدا وسحر له الحب قلوب الصور. تحميل خلفيات مجانية للجوال باسم الحب! كن إلهة الحب وإظهار الرجل الخاص، وكم كنت تهتم به! إرسال له لطيف لدغات الحب ويجعله يشعر بالعجز. هناك أنواع كثيرة من الحب، ولكن لا أحد يمكن أن يقارن مع الرومانسية الحقيقية. إذا كنت تعتقد أن الحب أعمى، وهذه الصور الحب اقناع لكم في عكس ذلك. وضع بعض ضوء شمعة رومانسية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي ويشعر الفراشات في المعدة. تختار من بين العديد من الصور الرومانسية وتعيين المفضلة لديك لشاشة التوقف. هذه التطبيقات جرلي ممتعة لتخصيص الهاتف سيجعل عجائب على الخلوي. الحب إطارات الصور الرومانسية، رومانسية الحب ونقلت وصور لها، رومانسية الكولاج الحب، رومانسية الحب بلدان جزر المحيط الهادئ، رومانسي يعيش HD خلفية 3D، ورومانسية الحب خلفية حية، خلفيات رومانسية، رومانسية الحب ورق الجدران، والحب آلة حاسبة، والحب خلفية حية، الحب خلفية حية مجانية ، خلفيات الحب والخلفيات، خلفيات الحب ونقلت!

باريس رومانسية خلفية حية - مجموعة الحب الخالد من خلفيات لطيف للفتيات. أحب الصخور! اثبات ذلك وتحميل الحب ونقلت والصور للجوال. يشعر ضربات القلب والاحتفال الرومانسية الخاص. أغتنم هذه عشاق ورق الجدران ويشعر المباركة مع تلك العاطفة التي تحمل في الداخل. العثور على شخص معه يمكنك الحصول على القديم مع! تقديم نفسك الرسوم المتحركة عالية الجودة من قلوب حمراء! خلفية حلوة مجانا سيبقي ابتسامة على وجهك! خلفيات حية و 3D لطيف للفتيات وانقر فقط بعيدا عنك! الحصول على أفضل يوم عيد الحب خلفية حية ونحتفل بهذا العيد جميلة مع صديقتك أو صديقها. تعيين قلبك على النار مع القلب خلفية حية أجمل في السوق. تجربة رومانسية الظاهري من الشاشة الآن!

تنويه: هذا التطبيق يحتوي على الصور التي يعتقد أن تكون في المجال العام. يرجى اعلامنا على الفور إذا كنت تملك حقوق وسيتم إزالته!

تحميل APK النسخة v2.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل باريس رومانسية خلفية حية APK v2.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jul 24 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,225 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v2.7 :

*** THE CRASHES YOU`RE EXPERIENCING HAVE BEEN FIXED IN THE NEW VERSION!
Check out our latest update!
New backgrounds coming soon!
Visit our channel for more fabulous live wallpapers!
Thank you for your feedback, please rate and leave a comment!