تحميل DEER Hunt 2019 - Hunting Games Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة DEER Hunt 2019 - Hunting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة DEER Hunt 2019 Hunting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2018-11-30 بحجم 52M، هذه اللعبة من تطوير Game Lobster ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قصة كتاب الأدغال عن بقائك

لعب لأول مرة لعبة الصيد الغاب الحيوان مع خط قصة مختلفة في هذه اللعبة هنتر الغاب. أنت الصياد المحلي لصيد الغزلان والدببة في القرية ، وصيد الحيوانات البرية هي هوايتك المفضلة لصيد طيور الرماية ، لذلك عليك إطلاق النار على حيوانات الغابة في لعبة صيد حيوانات الغاب هذه للأطفال. ولكن لأول مرة في حياتك تجري معركة النمر ، هذه الهواية أصبحت خطرة وعاجلة لعائلتك في نفس الوقت في لعبة الصيد هذه. أنت بحاجة إلى الحصول على أقصى قدر من الغزلان للصيد ، وأسد الأسد قبل موسم الشتاء عندما تعود هذه الحيوانات إلى الوراء وسيشاهدها نادراً ويمكن أن يحدث نقص في الغذاء ويصبح عقبة أمام عائلتك في ألعاب صيد الغزلان.

حيوانات قاتلة أخرى الأسود ووحيد القرن والنمور تقتل أيضا الأعلام والغزلان وغيرها من حيوانات الصيد في الغابات. لعبة صيد حيوانات الغابة هي ألعاب صيد الديناصورات التي تثير اهتمامًا كبيرًا وتواجه موسم الصيف والشتاء. الحيوانات الفتاكة في انتظارك لتكمل قصتك في الغابة في لعبة صيد الحيوانات البرية هذه.

اللعبة الرئيسية لصيد الحيوان ألعاب

قم بتنزيل وتلعب لعبة Animal and Deer Hunting هذه. أنت صياد واطلاق النار على الحيوانات لإنقاذ الأطفال والأسرة هو هدفك الأساسي. البقاء على قيد الحياة والبحث عن الطعام عن طريق صيد الغزلان و وحيد القرن والأسود والنمور. تلعب قصة المغامرة مع الطيور الرماية وصيد الحيوانات. تشغيل للهروب من الغابة البقاء على قيد الحياة. في موسم العطلات الشتوي هذا ، شاهد معركة النمر ، أنت آخر قناصة قناص تستخدم مهاراتك في صيد الحيوانات في لعبة صياد حيوانات الغابة المجانية هذه. وإطعام أطفالك الجوع. واحدة من أفضل الحيوانات البرية الغابة صيد الحيوانات البرية سفاري قناص اطلاق النار البقاء على قيد الحياة مغامرة 2018 الألعاب التي تجلب أفضل اللعب صيد الغزلان لك. هذا سيكون الأفضل من ألعاب الصيد.

مجموعة متنوعة من الحيوانات والأسلحة

إذا كنت تستطيع البقاء على قيد الحياة من الحيوانات الميتة الهجوم في مغامرة الغاب. يمكنك أن تلعب أفضل لعبة لصيد الغزلان مع القوس لتحسين مهاراتك في غابة الصيد وحيد القرن والقردة في الغابة. يمكن لمهاراتك في صيد الحيوانات أن تجلب لك الطعام للأيام التقويمية القادمة ، مع الحيوانات التي تصطادها. لديك مجموعة من الأسلحة الحادة المصنّعة مع كمية هائلة من الرصاص لتقتل مجموعة الصيد من الغزلان ورينو والذئاب القاتلة والأسد وملك الغاب ومعارك النمر والنبالة والنمر مع أسنان الغوريلا التي تصطادها خلال الوقت الحد. تقع حمى صيد الحيوانات والغاب في أعلى مستوياتها ، لذا احصل على بندقية صيد قصيرة واذهب لعصفور للحيوان والطيور. قم برمي مهارات الحيوان. استعد لهذه التجربة الجوراسية في Jungle Animal Hunting 2018: لعبة Shooter Survival. لعبة الرماية المستهدفة هذه هي الأكثر شعبية من ألعاب صيد الغزلان المجانية الأخرى. يمكنك استكشاف الأسلحة واستكشاف القرية والممارسة المستهدفة.

تبدأ من القتل باعتباره صيد الغزلان المفقود ، ووحيدًا في الغابة مع حيوانات رويال وبرية أخرى. الذئاب والذئاب التي تجعل الأمر أكثر صعوبة على صياد القناصة. إذا كانت الحيوانات تهرب ،

Deer Hunt 2019 الميزات:

• صيف جميل وبيئة الشتاء للحيوانات مثل الغزلان والصيد الأسد.
• رسومات الحياة البرية المتطرفة
• أفضل مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تتراوح من بندقية قصيرة إلى آرتشر وبوهونتر ، بندقية وبندقية رش إلخ.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل DEER Hunt 2019 - Hunting Games APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 30 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

- Bugs Fixed.
- Performance is improved.
- Visual quality is improved.