تحميل Modern Police Chasing Monster Truck  Cop Escape  APK
sync_alt

تحميل لعبة Modern Police Chasing Monster Truck Cop Escape APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Modern Police Chasing Monster Truck Cop Escape تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2018-10-31 بحجم 65M، هذه اللعبة من تطوير Gamers Tech 3D ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

كنت في حالة حرب مع السائقين شرطي!
سيارات الشرطة تطارد المجرمين، رجال العصابات والمافيا سيئة الجريمة في مدينة نيويورك. هم الموهوبين وتدريبهم بشكل جيد لأسفل المجرمين الثقيل الذين يدمرون الوفاق المدينة NYC. انها مسؤولية الشرطة لإحلال السلام مرة أخرى في المدينة والتخلص من كل جريمة واللص المافيا التي تحاول غزو المدينة. تعمل وحوش هنا وهناك على شاحنة الوحش لتحقيق هذه المهمة، وهي مجهزة للغاية مع الأسلحة والطراد الحديث. هذه العصابات مجنون وحوش والهروب من السائقين شرطي الحديثة. وهم يشاركون في أنشطة سرية الجنائية للغاية في المدينة.
إذا كنت تحب مطاردة ألعاب السيارات ولها شغف للهروب في مدينة نيويورك مع الفريق العصابات ثم هذه اللعبة محاكاة 3D واحد من عام 2018 هو اختيار ممتاز بالنسبة لك يروق وقت فراغك. قتل الوقت الخاص بك عن طريق كونه سائق البرية من العام 2018. هذا هو واحد من أفضل لعبة مطاردة 3D من 2018 و مغامرة الهروب. كن شاحنة الوحش السيارة المتهورة واهزم السائقين شرطي في هذه المهمة الجنائية. ومجهزة تجهيزا عاليا الشرطة مع القوة شرطي وأحدث السيارات والمركبات، وقدرات سباق مغامرة، مهارات الرماية مجنون والمهارات تحطيم نهاية المطاف، هم الأبطال الحقيقيين انها واجبهم للحفاظ على السلام في مدينة نيويورك. كما نعلم أن الشرطة مطاردة عصابات سيئة، مافيا الجريمة وحوش مجنون. حتى لا يزعج حياتهم الثمينة وأداء واجبهم مع الإثارة الكاملة والعاطفة المجنونة. وهم يستقلون الفريق شرطي مجنون والتجوال في جميع أنحاء المدينة لمطاردة لك. أنت مقاتل حقيقي، كن مجنون سائق الجريمة حيلة العصابات للتمتع بهذه المغامرة إلى أقصى حد. ركوب على Offroads تحديا للاختباء من الشرطة، والقفز على العقبات مجنون لتنقذ نفسك من الموت النهائي في هذا محاكاة 3D من عام 2018. ومغامرة مذهلة هي في قائمة الانتظار الخاصة بك. فإن سباق مطاردة حقيقية مجنون ضربة عقلك مع السلام. أنت فرقة مافيا الجريمة الحقيقية لأن.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Modern Police Chasing Monster Truck Cop Escape APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Oct 31 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.1 :

Bug fixed