تحميل إطارا في الثانية اطلاق الرصاص رئيس 2018  APK
sync_alt

تحميل لعبة إطارا في الثانية اطلاق الرصاص رئيس 2018 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة إطارا في الثانية اطلاق الرصاص رئيس 2018 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2018-09-21 بحجم 62M، هذه اللعبة من تطوير The Game BosX Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

fps shooting master 2018 هي لعبة قتال مغامرات الحرب التي عليك فيها إختراق كوماندوز الأعداء باستخدام أفضل مهاراتك في الرماية. من الصعب عليك إكمال مهمتك بعد تدريب جندي أمريكي. لقد استولى كوماندوز العدو على أرضك وهم في طريقهم ليجدوك ويثيرون المشاكل في بلدك. أنت فقط آخر من قوات الكوماندوس العسكرية التي تركتها من كل قوتك. إنه تحد لك لقتل الأعداء القاتلة قبل أن يقتلوا كوماندوز الجيش الحديث الخاص بك واستعادة الأراضي الخاصة بك من الأعداء وتصبح رائد اطلاق النار في الاطارين. لديهم بالفعل معلومات حول مهمتك وهم على استعداد لقتلك. الكوماندوز العدو هي في حالة تأهب للغاية. ليس لديك ما يكفي من الرصاص في أسلحتك ، على سبيل المثال ، مسدس وبندقية لديك فقط لسرقة بندقية العدو واستخدامها لقتلهم وإكمال مهمتكم في هذه المغامرة المدينة المغوار. لديك أنواع مختلفة من الأسلحة لاستخدامها وتصبح الحلفاء مطلق النار أو القاتل المستهدف 2018.

fps games for android 2018 هي لعبة مغامرات عسكرية تعتمد على الجيش وهي كل شيء عن هجوم الجنود الأعداء حيث ستحصل على تجربة اطلاق النار في اطار fps 2018 لحماية مدينتك من هجماتها القاتلة. ببساطة من البداية إلى النهاية من مستوى مهمتك هي أن تظل يقظا كضربة مدينة قناص وقتلهم في أقرب وقت ممكن. سيكون هناك ضوابط مختلفة للسيطرة على 3D قناص الجبل الخاص بك. لتحقيق هدفك أنت ، كرجل عسكري يمكن أن يركض في منطقة الحرب ويقتل جنود العدو في أي وقت. تم توفير نظام GPS لتسهيل تتبع الموقع الدقيق لأعدائك. لذلك عليك اتباع هذا النظام لمعرفة الأعداء. كن حذرا ، جنود جيش العدو مختبئين في الأشجار والمباني في المدينة ويمكن أن يهاجمك في أي وقت ، ويمكن أن يؤدي جهلك القليل إلى الموت.

في ألعاب الرماية هذه التي تتم دون اتصال بالإنترنت ، 2018 ، يمكن لأفراد قوات العدو التابعة للجيش الهجوم عليك من الاتجاهات المختلفة إلى اليسار واليمين والأمام ، من أعلى المباني وأيضًا من تدوينات الشيكات بحيث يمكنك.

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل إطارا في الثانية اطلاق الرصاص رئيس 2018 APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 21 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

Fixed Bugs.