تحميل Impossible Moto Bike Stunt Tricky Bike Free APK لـ Android
verified_user
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Impossible Moto Bike Stunt Tricky Bike APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Impossible Moto Bike Stunt Tricky Bike تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-07، هذه اللعبة من تطوير Gamors ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مثل غيرها من الألعاب الدراجة من المستحيل أن يكون هذا الدراجة مستحيلة السباق لعبة 3D أيضا المثيرة مستحيلة المسارات. هذه المسارات الحقيقية مستحيلة تبدو خطيرة ويبدو أنه من المستحيل حقا لركوب الدراجة على هذا المسار حيلة مستحيلة. مجرد إلقاء نظرة وتلاحظ وظائف الرئيسية لهذه اللعبة التي هي سوف عبة توفر لك أنواع مختلفة من الدراجات النارية الثقيلة والمسارات مستحيلة لركوب الدراجة واستكمال رحلة مستحيلة الخاص بك. لديك فقط لاختيار الدراجة المفضلة لديك من وقوف الدراجة الساخن والتمتع ركوب على المسارات الخطرة. سوف تكون الدليل من خريطة 3D لفهم حيث لديك للذهاب.
هذا مستحيل تصطدم عبة ترتد سوف تعطيك نوعا مختلفا من التحديات ولديك لمواجهة التحديات التي تثبت مهاراتك ركوب على الطريق الصحيح خطير يكاد يكون من المستحيل. في وجهات نظري هذا 3D مستحيلة لعبة سباق الدراجة للسائقين حيلة الخبراء أو لأولئك الذين لا يحبون الحياة، ودائما على استعداد لتحمل مخاطر من حياتهم ويريدون ركوب الدراجة على مسارات مستحيلة الحقيقية ودائما على استعداد للقفز في منطقة حيلة. لا يمكنك ركوب الدراجات في الشوارع على هذه المسارات مستحيلة صعبة بسبب الدراجات النارية في الشوارع لا تملك الكثير من القوة ليصعد إلى محطات التل وتغطية رحلة مستحيلة. الدراجات النارية الأخرى مثل الدراجة
لأن لديهم محرك قوي عالية ولعب على أنها لعبة سباق الدراجات
الذي هو أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك.
في هذه الدراجة حيلة الساخنة والدراجة مستحيلة لعبة سباق يمكنك التمتع مشاهد جميلة على الطريق، ويمكن أداء الأعمال المثيرة الخطرة على الطريق، ويمكن أيضا القفز من الجبال العالية مع
الخاص بك الدراجة بسرعة عالية. المشهد بأكمله من هذه اللعبة هو مثل منطقة حيلة. في هذه اللعبة لديك لإكمال المستويات المختلفة للعبة. كل مستوى له مصلحتها ولكن إذا كنت إكمال المستوى 1ST من أنك سوف تكون قادرة على التحرك المستوى التالي أو فتح المستوى التالي.
يمكنك أيضا اختبار مهارات القيادة الخاصة بك على الطرق الصعبة والخطرة على التل، ويمكنك أيضا تحسين مهارات القيادة الخاصة بك عن طريق الاختبار. يمكنك كسب بعض المال من خلال اظهار مختلف الأعمال المثيرة والخطيرة على المسارين مستحيلة. وأنا واثق جدا سوف تستمتع أداء الأعمال المثيرة من زوايا مختلفة. انها مجرد مثل تحديا لتنفيذ هذا النوع من الأعمال المثيرة على التلال التل. سيكون لديك أيضا للسيطرة على ضربات قلبك أثناء أداء هذه الأنواع من الأعمال المثيرة. يجب ان تكون قبضة جيدة على أساس العرق والفرامل من الدراجة لأداء الأعمال المثيرة وتنقذ نفسك بجروح.
الملامح الرئيسية لهذه اللعبة: -
س بيئة ودية
الرسومات س 3D
س الموسيقى جذاب والصوت
س الدراجات الرياضية مذهلة ريال
س من السهل السيطرة
س مسارات مختلفة
س الملائكة كاميرا مختلفة
س اختبار مهارات القيادة
هذه اللعبة هو عظيم للمتعة ومصدر من التمتع بها لأن لا أحد لديه مجال لتضييع الوقت للأشياء التي لا يمكن أن تعطي الاسترخاء والتمتع بها. هذا وسوف يصبح لديك وقت فراغ أكثر خاصة وتنسى. حتى تحميل وتلعب هذه 3D الدراجة مستحيلة لعبة سباق وتبدأ رحلة مستحيلة الخاص بك.
لا تنسى أن تشاركه مع أصدقائك لأكثر entertainment

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Impossible Moto Bike Stunt Tricky Bike APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jun 16 2018
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
3,252 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

New On Playstore

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Jeep Driving On Impossible Track