تحميل River Road Bridge Construction Crane Simulator 18  APK
verified_user

تحميل لعبة River Road Bridge Construction Crane Simulator 18 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة River Road Bridge Construction Crane Simulator 18 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-05-29 بحجم 71,4MB، هذه اللعبة من تطوير Casual Byte ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أحب البناء وبناء؟ هذا جسر المقاول هو لك .. بناء جسر على نهر جميل وآمن، وتوفير مسار وادي جبل والآمن لبدء البناء على الآخر ضفة نهر .. تثبت نفسك باعتباره باني جسر سيد بارع. يجب توفير مشروعا كاملا يعالج من نقل المواد الخام الى الموقع لبناء جسر كامل على استعداد ليتم فتحه لحركة المرور ...

سوف تصميم وبناء جسر مع الآلات الحديثة مثل، المنجنيق كرين، رافعة برجية، حفر كرين، وتجميع وحدات. حواجز الطرق وأركان جاهزة ليتم تجميعها لجسر سليم .. أيضا يجب أن يكون لديك تحميل الشاحنات والمركبات تحت تصرفكم لنقل وتحريك المواد في وادي الجبلية الجميلة على طول الطرق الجبلية الوعرة. استخدام المنطق والمهارة لبناء جسر رئيسي مع الأخذ في الاعتبار الوقت كما كنت بناء.

لا يهم إذا كنت جديدا على هذا، يجب أن يكون لديك شيء باعتباره المنشئ من أي مستوى المهارات. أيضا هناك نظام تعليمات كامل متاح لك للحصول على انك بدأته. هذه المحاكاة يجعل الاستخدام المكثف للوالفيزياء واقعية. لديك آلية الفيزياء واقعية تماما لمساعدتك على التمتع العالم الحقيقي مثل البناء ..

رسومات واقعية ومفصلة تجعل كل مستوى جسر محاكي البناء تأتي في الحياة. يجب عليك تجربة العالم الحقيقي الأكثر واقعية ومذهل مثل بيئة للعمل في. الموقع لديه عمال، والرافعات والشاحنات والهياكل وجميع لإبقاء لكم المشاركة مع البيئة والتمتع بناء الجسور الخاصة بك ...

هناك دورة كاملة من بناء جسر في انتظاركم من نقل المواد الخام إلى موقع البناء لتجميع ذلك، بناء الجسر وحتى بعد عنابر يجب عليك اختباره مع شاحنة الرمل تحميل لتقييم كفاءتها والاستقرار والمتانة. ذلك ما كنت تنتظر بدء التعامل مع أفضل الرافعات والشاحنات تحكم لتصميم جسر تشتد الحاجة إليها على النهر في واد جبلي جميل!

مميزات العبه:
- الفيزياء الحقيقي الشاحنات والرافعات ..
- مستويات الادمان متعددة ...
- العالم الحقيقي على حد سواء رسومات واقعية.
- بيئات رائعة ومتنوعة ومفصلة
- 4 مواد البناء المختلفة: قطاعات الطرق وأعمدة الجسر والرمل والماء
- ضوابط رافعة برجية، حفر الضوابط كرين، سائق شاحنة التحكم ..
- البضائع المختلفة
- مساعدة / نظام تجريبي

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل River Road Bridge Construction Crane Simulator 18 APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 09 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,524 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v1.1 :

Minor Bug Fixes.